الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

"الأولمبي" يهزم لبنان بـ"سداسية" في التصفيات الآسيوية

"الأولمبي" يهزم لبنان بـ"سداسية" في التصفيات الآسيوية
23 مارس 2019 00:02

الرياض (الاتحاد)

حقق المنتخب الوطني الأولمبي بداية جيدة، في افتتاح مبارياته بتصفيات بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً، والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، بفوزه على نظيره اللبناني 6/‏‏1، في المباراة التي جمعتهما أمس على استاد الأمير فيصل بن فهد في العاصمة السعودية الرياض.
أنهى الأبيض الأولمبي الشوط الأول متقدماً بهدفين مقابل هدف، وكان الفريق اللبناني هو صاحب المبادرة بالتهديف عن طريق فؤاد عيد في الدقيقة 15، قبل أن يتمكن زايد العامري، وماجد راشد من إضافة هدفين في الدقيقتين 29 و42.
وفي الشوط الثاني، نجح محمد راشد في إضافة الهدف الثالث «55»، ثم سجل زايد العامري، الهدفين الرابع والخامس، «60» و«69»، واختتم جاسم يعقوب أهدف الأبيض الستة «76».
ولعب منتخبنا بتشكيلة ضمت كلا من، محمد الشامسي، خالد إبراهيم، خليفة الحمادي، أحمد راشد، فارس المرزوقي، ماجد سرور، ماجد راشد، جاسم يعقوب، زايد العامري، محمد راشد، علي صالح.
وسيطر منتخبنا على أغلب فترات المباراة، ورغم تأخره بهدف، إلا أن لاعبي الأبيض تماسكوا واستطاعوا تسجيل ستة أهداف بخلاف الفرص الضائعة.
حضر المباراة، كل من راشد الزعابي، الدكتور خليفة الغفلي، عضوا مجلس إدارة اتحاد الكرة، وعبدالله علي عضو لجنة المنتخبات والشؤون الفنية، الذين حرصوا على تهنئة اللاعبين في غرفة الملابس بعد المباراة.
ويلتقي المنتخب الأولمبي نظيره المالديفي غداً في ثاني لقاءاته بالمجموعة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©