الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

بطولة قفز الحواجز.. 6 جولات تكتب رواية النجاح

بطولة قفز الحواجز.. 6 جولات تكتب رواية النجاح
23 مارس 2019 00:02

أبوظبي (الاتحاد)

أسفرت منافسات امس لبطولة قفز الحواجز، التي ينظمها نادي تراث الإمارات، في صالة سلطان بن زايد الكبرى للفروسية بمدينة الختم، بالتعاون والتنسيق مع اتحاد الفروسية ورعاية لونجين، عن فوز الفارس محمد حسن بالمركز الأول على صهوة الجواد «داني مت»، بلقب الجولة الأولى بارتفاع 95 - 105 سم، في فئة المبتدئين، وجاء الفارس خالد الوهيبي ثانياً على صهوة الجواد «كوراجيوسا»، فيما حل الفارس جواد سواس على صهوة الجواد «دانتورو» ثالثاً.
وفي فئة الأطفال من الجولة نفسها، احتل الفارس سيف عبدالله الشامسي الصدارة على صهوة الجواد
«ديزا بامليون»، وحل ثانياً الفارس عمر الحاج على صهوة الجواد «بابريكا»، فيما جاء ثالثاً الفارس ليث غريب على صهوة الجواد «كوابيتولا».
وفي الجولة نفسها المخصصة لفئة الخيول من عمر 5-6 سنوات، فاز الفارس سالم أحمد السويدي بالمركز الأول على صهوة الجواد «جويدام»، وجاء الفارس أحمد علي الجنيبي ثانياً على صهوة الجواد «جاسجا»، وحلت الفارسة إيزابيلا منداي على صهوة الجواد «ستابويل» ثالثة.
أما في جولة عكس عقارب الساعة، وفي فئة الناشئين فاز الفارس محمد فاروق عمر بالمركز الأول على صهوة الجواد «فايكنغ دس»، وجاء الفارس عبدالله أحمد أمين ثانياً على صهوة الجواد «تايجرلي»، فيما حل ثالثاً الفارس محمد سلطان اليحيائي على صهوة الجواد «ساجادي».
وفي الجولة نفسها لفئة «D2» احتلت المركز الأول الفارسة بياتريس جيراردي على صهوة الجواد «كويريدا»، فيما حلت ثانية الفارسة إيدا ويلمسون على صهوة الجواد «لورد أف إيريبيا»، وجاء ثالثاً الفارس هزار الصابوني على صهوة الجواد «كيليكس بلو ستار». وفي الجولة نفسها لفئة الخيول عمر 6-7 سنوات، احتل المركز الأول الفارس محمد فادي الزعابي على صهوة الجواد «وي ويلسي»، فيما حل ثانياً الفارس فراس حمامة على صهوة الجواد «جرانديرا»، وجاء ثالثاً الفارس الشيخ راشد بن أحمد آل مكتوم على صهوة الجواد «إنفكتوس».
وتوّج عبدالله محمد جابر المحيربي المدير التنفيذي للخدمات المساندة في النادي، بحضور محمد مهير المزروعي مدير إدارة قرية وإسطبلات بوذيب للفروسية، الفائزين في جولات اليوم الأول للبطولة، الذي بلغت جوائزه 170 ألف درهم، إضافة إلى جوائز لونجين راعي البطولة، وأشرف على تقييم المشاركين لجنة تحكيم متخصصة برئاسة الحكم الدولي حسن موسى المنهالي، فيما قام بتصميم مضمار المنافسات المصمم الألماني كولر مكسيميليان.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©