الاقتصادي

الاتحاد

مركز راشد يكرم «سياحة دبي»

كرم مركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي على مساهمتها في تبني العديد من المشروعات لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة والخدمات الأخرى التي قدمتها وتقدمها الدائرة في هذا المجال.

وتسلمت أروى سالم الغماي مدير العمليات المتابعة مدير الفعاليات بالإنابة بتسلم درع السواعد الخضراء وشهادة تقدير نيابة عن الدائرة من مريم عثمان مدير عام مركز راشد.

حضر حفل التكريم الذي أُقيم بدائرة السياحة خليفة الفلاسي رئيس قسم الفعاليات الاجتماعية والرياضية العنود البلوشي منسق أول الفعاليات بالدائرة وإيمان عوض المسؤولة الإعلامية بالمركز وعدد من أطفال مركز راشد.

وقالت مريم عثمان في تصريحات صحفية عقب التكريم إننا نحرص دائماً على التأكيد على أهمية الشراكة المجتمعية وبأننا جميعاً شركاء في مسيرة التنمية الحضارية والمستدامة ولا يمكن أن نحقق النجاح بمعزل عن المجتمع ولذلك كان لزاماً علينا تكريم دائرة السياحة والتسويق التجاري باعتبارها من السواعد الخضراء والداعمة لكل برامجنا الفاعلة والتي نسعى من خلالها على تأكيد دور ورسالة الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وأن تكريمنا لهم رسالة وأمانة يجب أن نقوم بها بكل تجرد ومصداقية.

من جانبها، وجهت الغماي الشكر لإدارة مركز راشد على هذا التكريم الذي يعد حافزاً كبيراً للعمل والإبداع الإنساني خدمة لهذه الشريحة التي تشكل جزءاً لا يتجزأ من المجتمع.

وأضافت أن دائرة السياحة تحرص على مد جسور التعاون مع كافة المؤسسات والمراكز التي تعنى بشؤون ذوي الاحتياجات الخاصة إيماناً منها بدورهم الكبير في النسيج الاجتماعي باعتبارهم طاقة بشرية يمكن استثمارها وتأهيلها وتحويلها إلى قوة إنسانية فاعلة.

اقرأ أيضا

36 مليون دولار تمويلات لشركات «هب 71»