الاقتصادي

الاتحاد

«كريستال للفنادق والمنتجعات» توقع اتفاقية مع «بريفيرد هوتيل جروب»

وقعت شركة كريستال للفنادق والمنتجعات اتفاقية شراكة مع مجموعة بريفيرد هوتيل جروب، وذلك في خطوة تهدف إلى توسيع نطاق تواجدها في السوق العالمية وزيادة نمو الطلب بمعدل 10% خلال العام الجاري.
وبحسب بيان صحفي، تسعى “كريستال للفنادق والمنتجعات” من خلال الاتفاقية المشتركة إلى أن تصبح أول سلسلة فنادق في الشرق الأوسط تحصل على عضوية “سترلينج ديزاين”.
وتم توقيع الاتفافية على هامش مشاركة “كريستال” في “معرض الخليج لسياحة الحوافز والأعمال والاجتماعات”الذي جرى تنظيمه خلال الفترة من 29 إلى 31 مارس الماضي.
وكشفت “كريستال للفنادق والمنتجعات” عزمها الاستفادة من الإمكانات التي تتمتع بها “بريفيرد هوتيل جروب” بما فيها 28 مكتب مبيعات دوليا وما يزيد على 60 متخصصاً في مجال المبيعات وأكثر من 300 عميل من كبرى الشركات المنتشرة في جميع أنحاء العالم، وذلك بهدف الدخول إلى أسواق جديدة وتوسيع قاعدة العملاء المستهدفين. وإضافةً إلى ذلك، أكدت “كريستال للفنادق والمنتجعات” سعيها إلى تعزيز التعاون مع “بريفيرد هوتيل جروب” لتوسيع نطاق الاتفاقية المشتركة من خلال إطلاق سلسلة من المشاريع المستقبلية.
وقال بيتر بلاكبيرن، الرئيس التنفيذي لـ “كريستال للفنادق والمنتجعات” “تمثل الاتفاقية المشتركة مع “بريفيرد هوتيل جروب” فرصة هامة بالنسبة لنا لدعم خطتنا التوسعية في الأسواق المستهدفة، وبالتأكيد سيسهم اختيارنا كأول فندق في الشرق الأوسط يحصل على عضوية “سترلينج ديزاين هوتيل” إلى حد كبير في تعزيز مكانتنا كإحدى الجهات العالمية الرائدة في مجال الضيافة والفنادق، الأمر الذي يحظى بأهمية كبيرة ضمن السوق الذي يشهد ارتفاعاً مطرداً في حدة التنافسية. ونحن على ثقة تامة بأن هذه الاتفاقية سوف تحقق نتائج فورية، حيث نتوقع زيادة في الطلب بمعدل 10% خلال العام الجاري”. من جانبه، قال جون يوبيروث، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ”بريفيرد هوتيل جروب: “تعكس “كريستال للفنادق والمنتجعات” القيم الخاصة المعتمدة لدى مجموعة “سترلينج ديزاين هوتيل” والتي تشمل الحداثة والأسلوب المعاصر والهندسة المعمارية المتميزة والتصاميم الداخلية الفريدة والتكنولوجيا الحديثة. ونتطلع من خلال الاتفاقية المشتركة إلى تعزيز أداء “فندق كريستال” عن طريق تقديم الدعم الكامل للارتقاء بالعلامة التجارية وزيادة الطلب وتوسيع نطاق الخطط التسويقية عالمياً فضلاً عن تزويد خدمات متكاملة لإجراء الحجوزات الفندقية، مما سيسهم بدوره في زيادة الإيرادات وتخفيض التكاليف الإجمالية”.

اقرأ أيضا

ترامب يدعو إلى إنفاق تريليوني دولار على البنية التحتية