أرشيف دنيا

الاتحاد

ميس حمدان تقدم برنامجاً كوميدياً على التليفزيون المصري منتصف أبريل

ميس حمدان

ميس حمدان

عبرت ميس حمدان عن سعادتها لتقديمها برنامج “مساء ميس” على القناة الأولى بالتليفزيون المصري. من إخراج خالد شبانه وإنتاج إسماعيل كتكت بإشراف شركة كاريزما العالمية لتطوير برامج المنوعات.
وتقول ميس:”أشكر وزير الإعلام المصري أنس الفقي والمهندس أسامه الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري اللذين منحاني هذه الفرصة الذهبية لأطل على الجمهور المصري وأتمنى أن أكون ضيفا خفيفا عليه”.

وتضيف:”كنت أفضل عدم الحديث عن البرنامج إلا بعد إذاعته لانه يصادفني دائما سوء حظ عندما أتحدث عن أي عمل لا يكتمل ولكن بعد أن أعلن التليفزيون المصري عن البرنامج أرجو أن يكون ذلك خيرا”.
وتقول:”برنامج “مساء ميس” فكره تمنيتها وأنا أحب اللون الكوميدي منذ قدمته في برنامج Cbm على قناة Mbc الفضائية الذي كان فاتحة خير عليَّ وكان عبارة عن سكتشات كوميدية وشاهده جمهور كبير وكان بمثابة اكتشاف لقدراتي وإخراج طاقاتي وتضمن تقليدا للفنانين وتمثيلا لمعظم الأدوار مثل الصعيدية والفلاحة والصحفية ولم أكتشف أن لدي موهبة التقليد إلا من خلال هذا البرنامج”.
وتضيفت:”شعرت بخيبة أمل مع السينما وكنت أتمنى أن ينعكس أدائي في برنامج Cbm على السينما من خلال الحصول على أدوار جيده لأن المشاهدين عرفوا اسم ميس والأدوار التي تستهويني في شخصيتي الطبيعية وأقول ذلك رغم عرض عدد من الأعمال السينمائية عليَّ ولم أجد فيها المعايير التي تحقق نقلة فنية”.

وتلفت إلى أنها كانت تتمنى تقديم برنامج حواري غير متكلف به فقرات شقاوة وغناء وتمثيل وتقليد تخرج مقدم البرنامج من الإطار التقليدي المعروف وهكذا جاء “مساء ميس” الذي طورته مع أيهم الزيود مدير الإنتاج في شركة كاريزما.

وتضيف:”هذا البرنامج جعلني أعيش مرحلة انتقالية اهدف منها إلى أن اثبت للجمهور تقديم البرنامج بشكل مختلف تماما خاصة في استضافة الفنانين بحيث لا توجه لهم الأسئلة وتكون الأجوبة كما هو معتاد وسيكون هناك لون جديد تماما في استضافة الفنانين لن اعلن عنه حتى لا تتعرض الفكرة للسرقة إضافة إلى أننا سنجري بعض اللقاءات مع المشاهدين”.

وتقول:”بدأنا جلسات عمل مع المخرج خالد شبانة ومديرة الإنتاج ريتا الخولي استعدادا لتسجيل الفقرات لأن البرنامج تقرر إذاعته في 15 أبريل وهذا سيحتاج لمجهود وإن كان ذلك في نفس توقيت دخولي تصوير بطولة مسلسل “العنيدة” تأليف عبدالمنعم شطا وإخراج عادل الأعصر وتم التنسيق مع المخرج عادل الأعصر لأن البرنامج سيأخذني من المسلسل”. وتوضح ميس أن ظهورها على شاشة التليفزيون المصري مرعب ولكنها ستتغلب على هذا الخوف بنوع من التحدي لانها فرصه يحلم بها الكثيرون وهي بمثابة أمل لكل فنان ومطرب أن يقدم أعماله الفنية في مصر. وقالت: لا وجه للمقارنة بين برنامج “مساء ميس” الذي سيذاع على القناة الأولى بالتليفزيون المصري وبين برنامج cbm على قناة mbc لان “مساء ميس” مختلف تماما وهو عباره عن لايت كوميدي وليس تقليدا كما هو الحال في cbm. وتؤكد أن تقليد الفنانين في برنامج cbm سبب الكثير من المشاكل لها وأبدى عدد كبير من الفنانين استيائهم نتيجة تقليدهم. وتقول:”اعتذرت لهم على الفور وقلت إن سبب تقليدي لهم هو محبتي لهم نتيجة نجاحهم ولا أقصد إهانتهم”.

اقرأ أيضا