أرشيف دنيا

الاتحاد

زراعة «الحواجب» أحدث «موضة» في بريطانيا

عادت الحواجب الكاملة مرة أخرى في عالم الموضة وانتهت تلك الموضة من الحواجب الرفيعة جدا. لكن ما العمل عندما لم يعد يتبقى سوى بضع شعيرات قليلة بعد سنوات من نمص الحواجب؟ وهنا يبرز الحل في شكل زراعة الحواجب.

ويتزايد عدد النساء في بريطانيا العظمى اللائي يرغبن في حواجب كاملة مثل تلك التي تمتلكها الممثلتان البريطانيتان كيرا نايتلي وإيما واتسون.

وتضاعف عدد النساء اللائي يرغبن في زراعة الحواجب على مدار العام الماضي، حسبما يقول أخصائي جراحة زراعة الشعر الدكتور بيسام فارجو من معهد أبحاث الشعر في لندن.

وقال فارجو لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية إن كثيرا من الأشخاص لا يدركون الضرر الدائم الذي يمكن أن يسببه النمص الزائد وأدركوا أنهم لا يســتطيعون إعادة نمو شعر حواجبهم مرة أخرى. ولذا تظهر جراحة زراعة الشعر كحل وحيد لاستعادة الحواجب بصورة دائمة وهي أيضا الحل لهؤلاء الذين لديهم بصورة طبيعية حواجب صغيرة أو بها شعيرات قليلة متناثرة”.


.. وصـالونات تصفيف الشـعر الألمانية
تحيي خمسينيات القرن الماضي

ماينتس (د ب أ) - تمثل زيارة لصالون “ديبيز 59” لتصفيف الشعر في مدينة “ماينتس” الألمانية رحلة عودة إلى فترة الخمسينيات من القرن الماضي، فكل الأشياء التي كانت موجودة في فترة الخمسينيات موجودة هناك. وتمنح ديبورا تروجليا المشهورة بـ”ديبي” عملائها قصات شعر مماثلة لتلك التي كانت موجودة في تلك الفترة، وذلك خلال الاستماع إلى الأغاني القديمة المناسبة مشغلة على نظام ستريو.

ويحصل الرجال على قصات الشعر الكلاسيكية إلى جانب كريم للشعر. أما بالنسبة للنساء فإن الشعر المموج والتسريحات المدرجة التي تحتوي على أطوال مختلفة للشعر فهي أفضل خيار. ويمكن للزبائن الراغبين في العودة إلى مظهرهم في فترة الخمسينيات الحصول على ماكياج “ديبي” لوجوههن وشراء ملابس مصممة على غرار أزياء تلك الفترة معروضة للبيع في الطابق السفلي من الصالون.

اقرأ أيضا