الاتحاد

الرياضي

محمد بن ثعلوب: أبواب العين مفتوحة ولا مجال للشائعات

أعرب محمد بن ثعلوب الدرعي، عضو مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي عن انزعاجه لإصابة قائد الفريق التشيلي خورخي فالديفيا والتي تعرض لها في قدمه اليمنى أثناء عملية تأهيله التي كان يخضع لها بعيادة النادي وصالة الجمانيزيوم الحديثة الملحقة بملعب خليفة بن زايد، إثر إصابة سابقة في القدم اليسرى تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب بلاده في مباراة ودية. وأكد ابن ثعلوب خلال التصريح الذي نقله عنه الموقع الرسمي للنادي أمس أن مجلس الإدارة يمضي على خطة استراتيجية مثالية للتعاطي مع كافة الأمور المتعلقة بالنادي والفريق الأول لكرة القدم على وجه الخصوص، لتفادي المفاجآت غير الجيدة، وتعزيز مناطق القوى ومعالجة السلبيات.
وقال إن قدر الأندية الكبيرة يضعها دوماً في الواجهة ويفرض عليها الظهور اللائق في كافة البطولات مهما كانت الظروف خصوصاً عندما يتعلق الأمر بحمل راية الوطن وتمثيله في المسابقات القارية.
وأضاف: نحن نؤمن بالقدر، والإصابة قد تحدث في أي وقت وأي مكان وليست مرتبطة بميادين التدريب والمباريات فحسب، ولكن علينا أن ندرك جيداً أن نادي العين “ليس” عيادة لعلاج المرضى.
ورداً على سؤال حول قرار النادي عقب إصابة اللاعب الجديدة، قال: فالديفيا نفسه منزعج من الإصابة وهو أكثر حرصاً على العودة لارتداء قميص البنفسج من أجل متابعة الظهور الجيد الذي عرفه عنه الجمهور، وهو يمر بظروف صعبة وكان يحرص على دعوة الجماهير إلى مساندة الفريق حتى يتجاوز مرحلة تراجع النتائج خلال الفترة السابقة، أي أنه منشغل بأمور ناديه، والمؤكد أن فالدي لاعب جيد ويتمتع بروح القائد والغيرة على الشعار وقد أبدى رغبته في مناسبات عدة بالبقاء في النادي لأنه مرتاح في البيت البنفسجي.
وأوضح عضو مجلس إدارة نادي العين أن سياسة النادي قائمة على منح الأولوية في بلوغ الفريق الأول وارتداء قميص البنفسج للاعبي أكاديمية الكرة العيناوية، ومن ثم رؤية المدرب واللجنة الفنية وإن كانت هناك أي أمور جديدة سيتم الكشف عنها بوضوح تام عبر القنوات الرسمية خلال المرحلة المقبلة وتحديداً عقب انتهاء الدور الأول من بطولة الدوري المحلي.
ودعا ابن ثعلوب في نهاية حديثه الجماهير العيناوية إلى عدم الاهتمام بالشائعات التي تتردد مؤخراً حول رغبة اللاعب في الرحيل عن العين، ولفت ابن ثعلوب إلى أن أبواب نادي العين ستظل مفتوحة لجماهير الفريق ومن يود الاستفسار أو التأكد من معلومة عليه عدم التردد والتواصل مع الإدارة عبر القنوات المتاحة والموقع الرسمي للنادي وسيطلعونه على الحقيقة فوراً.

اقرأ أيضا

برشلونة يقترب من حسم صفقة دي ليخت رغم مناوشات كبار أوروبا