الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

القيادات الأمنية والطبية: سنظل على العهد والوعد باقين

القيادات الأمنية والطبية: سنظل على العهد والوعد باقين
26 مارس 2020 01:31

أحمد مرسي (الشارقة)

أكد عدد من رجال الأمن والعاملين في القطاع الطبي بالشارقة، فخرهم واعتزازهم بالرسائل التحفيزية والتشجيعية التي توجهها القيادة الرشيدة في البلاد لهم، مبينين أنهم لن يوفوا البلاد حقها مهما قدموا لها ومهما أخلصوا في عملهم، لآن البلاد بقيادتها الحكيمة والرشيدة تستحق الكثير من العطاءات والإخلاص من أبنائها.
وقال اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة: إن وصف صاحب السمو حاكم الشارقة، الأطباء والممرضين ورجال الأمن بأنهم يعدون في «جهاد عن الوطن»، بمثابة شهادة على صدور الجميع يفخرون بها.
وأضاف: أن القيادة بكافة أفرادها وفي جميع منشآتها متحدون في توصيل رسالة لصاحب السمو حاكم الشارقة مفادها «أننا سنظل على العهد والوعد باقين يا صاحب السمو»، وأننا لن ندخر جهداً إلا وسنقوم به في حفظ الأمن والأمان للجميع.
وذكر أن مثل هذه الكلمات الصادقة التي يخاطب بها سموه أبناءه، تعتبر كلمات للتاريخ يشعر بها الجميع ويتفاعلون معها ويتشجعون في بذل المزيد من العمل والإخلاص فيه، للمحافظة على كيان مجتمعي أساسه الأمن والأمان والمحبة.
وأفاد بأن القيادة قامت بعمل فيديو مصور بث عبر مواقع التواصل الاجتماعي شارك فيه عدد من المنتسبين إليها في كثير من القطاعات يؤكدون للقيادة الرشيدة أنهم على العهد والوعد باقون، كتعبير من الجميع عن فخرهم واعتزازهم بتشجيع القيادة الرشيدة لهم في عملهم خلال هذه الفترة التي لم يسبق وأن مر بها العالم أجمع.
وقال الدكتور عارف النورياني، المدير التنفيذي لمستشفى القاسمي بالشارقة، إن وصف صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة، بأن عملهم بمثابة جهاد للوطن، يعتبر حافزاً كبيراً للجميع، ويؤكد مدى حرص القيادة الرشيدة للبلاد على متابعة أبنائها وتشجيعهم وتحفيزهم بصورة مستمرة.
وأفاد بأن كلمات سموه يسطرها التاريخ ويجب على الجميع حفظها وأن يتخذها نهجاً في حياته العملية، وأن كل سطر فيها يعتبر رسالة تنم عن الحب والتقدير للعاملين في القطاع الطبي والأمني بالدولة فكانت الرسالة واضحة وصريحة حيث شملت: «نحن لا نستطيع أن نوفيهم حقهم، فحقهم عند الله سبحانه وتعالى، فهم يعدون في جهاد عن الوطن، فلا يجب أن يهتم المواطن بأمر نفسه وأهله وأهل البلد فقط، فمعنا أشخاص يعملون معنا ويحموننا، وإذا لم نحميهم ستصلنا العدوى، فعلينا أن نهتم لأمر العمال والمستخدمين، وجميع الفئات العاملة، ونعالجهم ونعزلهم عن الاختلاط، وكل هذه الإجراءات ستساعدنا للخروج من هذه الأزمة».
قال الدكتور صقر المعلا نائب المدير التنفيذي لمستشفى القاسمي بالشارقة، إن البلاد منحت أبناءها كل الاهتمام والحرص والرعاية ليكونوا مواطنين صالحين كلاً يخدم في مجاله ويخلص فيه، وإن هذه الرسائل التي تصلنا «كأطباء وعاملين في القطاع الصحي»، من قيادتنا الرشيدة تعتبر وسام شرف وعزهّ على صدور الجميع.
وتابع: «هذا واجبنا في العمل نقدمه وبإخلاص ونحاول جاهدين خلال هذه الفترة أن نبذل أقصى ما في وسعنا للمرور بأمان في هذه الأزمة العالمية، ونعاهد قيادتنا الرشيدة بأننا على العهد باقون وأننا مستمرون في العمل بجد واجتهاد».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©