السبت 11 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الأخبار العالمية

طيران "الحمدين" يضع بايرن ميونيخ في مأزق مع الاتحاد الأوروبي

طيران "الحمدين" يضع بايرن ميونيخ في مأزق مع الاتحاد الأوروبي
23 مارس 2019 00:04

أبوظبي (وكالات)

تسببت السمعة السيئة لنظام الدوحة والخطوط الجوية القطرية التابعة لها، في وضع نادي بايرن ميونيخ الألماني بموقف سيئ مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «اليويفا»، بسبب خرق البافاري لقوانين القمصان التي يرتديها اللاعبون في مباريات دوري أبطال أوروبا.
وقرر اتحاد اليويفا فتح تحقيق بشأن حادثة خرق بايرن ميونيخ الألماني لقوانين القمصان التي يرتديها اللاعبون، خلال مباريات دوري أبطال أوروبا، بسبب مشاركة اللاعب ليون جوريتزكا بمباراة فريقه في دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول، بقميص عليه شعار «الخطوط الجوية القطرية» على كم القميص.
يذكر أن الاتحاد الأوروبي لا يسمح للفرق بوضع رعاة على أكمام القمصان خلال المشاركة بدوري الأبطال، وهو القانون الذي خرقه بايرن ميونيخ عبر لاعبه جوريتزكا.
وشارك لاعب الوسط الألماني في اللقاء بدءا من الدقيقة 72، وارتدى بالخطأ القميص المخصص لمباريات الدوري الألماني، حيث ظهر عليه شعار «البوندسليجا» عوضا عن شعار دوري الأبطال، كما ظهر شعار شركة الطيران القطرية على الكم الأيسر.
ومن المتوقع أن يعاقب «يويفا» النادي الألماني على هذا «الإهمال»، الذي جعل لاعبا يشارك في البطولة براع على الكم، وهو أمر مرفوض تماما في البطولات الأوروبية مثل دوري الأبطال والدوري الأوروبي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©