الإمارات

الاتحاد

طقس صحو وارتفاع الحرارة اليوم

أبوظبي (الاتحاد) - توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل، أن يكون الطقس اليوم غائما جزئيا أحيانا على بعض المناطق، وأن تميل درجات الحرارة للارتفاع التدريجي خاصة غربا، وتكون الرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر متوسط الموج إلى خفيفه، مشيراً إلى احتمال تشكل الضباب على بعض المناطق الشمالية صباح اليوم.
كما توقع أن تزداد الرطوبة النسبية في ساعات الليل والصباح الباكر على المناطق الساحلية والداخلية، في حين قد يتشكل بعض الضباب على بعض تلك المناطق.
وأشار المركز إلى أن الطقس سيكون يوم غد صحوا على أغلب المناطق، وغائما جزئيا أحيانا خاصة شمالا، مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة خاصة غربا، وتكون الرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف الموج إلى متوسطه، في حين تزداد الرطوبة نسبيا في ساعات الليل والصباح الباكر على المناطق الساحلية والداخلية.
وكانت الدولة قد شهدت أمس طقسا غائما جزئيا بوجه عام، خاصة على المناطق الشمالية، فيما كان البحر مضطربا صباحا ومتوسط الموج تدريجيا في المساء، حيث خفت سرعة الرياح الشمالية الغربية تدريجيا لتصبح معتدلة السرعة، فيما ازدادت الرطوبة النسبية في ساعات الليل والصباح الباكر على المناطق الساحلية والداخلية.
وبلغت درجات الحرارة العظمى أمس في المناطق الداخلية 26 درجة مئوية، بانخفاض ثلاث درجات عن أول من أمس، وتراوحت الصغرى بين 10 و17 درجة، في حين كانت العظمى في المناطق الساحلية 25 درجة مئوية، وتراوحت الصغرى بين 15 و20 درجة، وسجلت العظمى في المناطق الجبلية 17 درجة مئوية، وتراوحت الصغرى بين 8 و10 درجات.
وبلغت نسبة الرطوبة العظمى في المناطق الساحلية 95%، وفي المناطق الداخلية 99%، وفي المناطق الجبلية 90%.

اقرأ أيضا

إجازات مدفوعة لحالات استثنائية من موظفي الحكومة الاتحادية