الاتحاد

الرياضي

بوناميجو: «الجوارح» تأهبوا بخطة الانتصار

أكد البرازيلي بوناميجو مدرب فريق الشباب ثقته في لاعبيه قبل مباراة اليوم أمام الأهلي، ووصولهم إلى حالة ذهنية عالية، مشيرا إلى أن المسؤولية تقع على عاتق لاعبي الفريق في الوقت الراهن للعودة للوضع الطبيعي من ناحية الترتيب والمستوى.
وقال بوناميجو: خلال الفترة الماضية تم الخضوع لعدة تجارب من خلال التدريبات المكثفة وخوض مباراة ودية ضد باختاكور الأوزبكي قمنا خلالها بتجربة عدة لاعبين في أكثر من مركز وتغيير بعض الأفكار لدى اللاعبين مما ساهم في رفع الاستفادة من كافة العناصر الموجودة بالفعل.
أضاف المدرب البرازيلي: لقد شاهدنا الأهلي في أكثر من مباراة وتم تحليل كافة خطوطه ووصلت كافة البيانات عن الفريق إلى اللاعبين من خلال الخطط والتدريبات التي خضناها ويبقى أن ينفذ لاعبو الشباب المطلوب منهم في اللقاء، مشيرا إلى أن معنويات اللاعبين تحسنت كثيرا في الفترة الأخيرة بعد الطفرة التي تحققت من خلال الانتصارات والتحسن النسبي في الترتيب والتأهل كذلك للمربع الذهبي لكأس صاحب السمو رئيس الدولة وملاقاة الجزيرة.
وقال المدرب: الشباب يملك العديد من العناصر الإيجابية في صفوفه وسوف تشاهدون التحسن والارتقاء خلال الفترة المقبلة بعد الاستجابة الواضحة من اللاعبين وحرصهم على تحسن صورتهم في البطولة لأن الشباب فريق بطل وما هو فيه حاليا لا يليق بلاعبيه وهم يدركون ذلك جيدا كما أنه تم توفير كافة عناصر التألق، والفترة المقبلة من الانتقالات الشتوية لن تشمل أي جديد في ظل القناعة الكبيرة بمستوى الثلاثي المحترف حاليا ودورهم في قيادة الفريق نحو الاستقرار والانتصارات.
وقال بوناميجو: حذرت اللاعبين من ردة فعل لاعبي الأهلي في مباراة اليوم لأن المنافس هو الآخر يريد الخروج من وضعه الصعب ولدى الطرف الآخر العناصر القوية التي تم التركيز على كيفية مراقبتها من لاعبينا حتى تتحقق النتيجة الإيجابية للجوارح في النهاية.
وكان بوناميجو مدرب الشباب قد اضطر إلى تجربة أكثر من لاعب بديلا للتشيلي فيلانويفا بعد الإصابة التي لحقت به مؤخرا وقد تضطر المدرب إلى عدم الاعتماد عليه في مواجهة اليوم ضد الأهلي، وقام المدرب بتجربة أكثر من طريقة لعب في مباراة واحدة تجهيزا لمباراة اليوم التي يوليها الجهاز الفني اهتماما كبيرا باعتبارها من محطات الابتعاد عن منطقة الخطر بدوري المحترفين.
ومن المتوقع أن يتم الدفع بعيسى عبيد ليكون بديلا لفيلانويفا ليصبح عبيد اللاعب الثالث المكمل مع بيدراو وسرور سالم في خط الهجوم.
وحرص المدرب خلال المران الأخير على تنفيذ بعض الجمل الفنية والخطط التكتيكية بعد قيام المدرب بمعرفة كل صغيرة وكبيرة عن الأهلي من خلال مشاهدته لأكثر من مباراة لهم هذا الموسم

اقرأ أيضا

رونالدو آلمه التشكيك بـ "نزاهته" على خلفية اتهامات الاغتصاب