الاتحاد

الإمارات

مغردون: الأم رمز العطاء والتضحية

الأم رمز العطاء والتضحية

الأم رمز العطاء والتضحية

أحمد عبدالعزيز (أبوظبي)

تفاعل عدد كبير من المغردين مع تغريدة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، عن «يوم الأم».
وغرد عبدالسلام السقطري داعياً الله أن يحفظ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وغرد الدكتور كويسور أحمد من بنجلاديش بكلمات بسيطة عبر بها عن حبه إلى صاحب السمو ولي العهد، مشيداً بالكلمات الرقيقة والمعبرة من صاحب السمو عن الأم ودورها في إعداد الأجيال. وقال عبدالله الشيخ مواطن سعودي، عبر تغريدة على تويتر: «حفظ الله الأمهات ومنهن ما لايزلن بيننا ومتوجهاً بالدعاء إلى الله أن يرحم من تحت الثرى».
وقال إبراهيم الشحي: «حفظ الله أمهاتنا وأم الإمارات وجعلهن تاج عز وفخر، ورحم من رحل منهن ودعا الجميع لإرسال الصلاة والدعاء للأمهات».
وغرد سامح سليمان، قائلاً: «اللهم أطل عمر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، مختتماً دعاءه بعبارات باللهجة المصرية، والله يحفظك أبوخالد».
وعبر حامد بن بطي النيادي عن سعادته بتغريدة سموه، قائلاً :«الأم هي المدرسة والحنان إذا أعددتها أعددت شعباً طيب الأعراق.. نفتخر بسمو «أم الإمارات» ودورها بجانب المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، للاهتمام بالمرأة الإماراتية وتيسير كل سبل الحياة الكريمة للأم».
وقال حسن راشد :«اللهم أمين احفظ أمهاتنا واحفظ صاحب السمو ولي العهد»، داعياً الله أن يحفظ الإمارات والقيادة الرشيدة، وغرد محمد بن هاشم الشريف، قائلاً :« حفظهن الله ورعاهن وسدد على طريق الخير خطاهن، داعياً الله لوالدته ووالده بالجنة». وقال المهندس عبدالله البادي:«الله يحفظهن ويحفظ سمو «أم الإمارات»، وأدعو الله أن يطيل بأعمارهن ويحفظ الله شعب الإمارات وقيادته الرشيدة».

اقرأ أيضا

موسكو تستضيف الدورة الثالثة من" قمة أقدر العالمية" 29 أغسطس