الاتحاد

الرياضي

لي ويستوود يشارك في بطولة دبي ديزرت كلاسيك للجولف

أعلن النجم لي ويستوود أنه استعد جيدًا هذا الموسم للمشاركة في بطولة دبي ديزرت كلاسيك للجولف التي تبلغ جوائزها مليوني ونصف المليون دولار والتي تعد خاتمة الجولات الأوروبية الـ26 التي يتصدرها الآن بعد أن تجاوز رصيده 19 مليون يورو، ليصبح أحد خمسة لاعبين اجتازوا هذا المبلغ.
وتقام البطولة في نسختها الـ21 على ملعب المجلس الشهير بنادي الإمارات للجولف في الفترة من 4-7 فبراير المقبل ويسبقها عدة فعاليات ينتظرها عشاق اللعبة من الهواة والمحترفين بشغف، حقق النجم لي ويستوود31 انتصاراً منذ احترافه عام 1993 حتى الآن.
من جانبه أعرب محمد بو عميم نائب رئيس مؤسسة الجولف في دبي الرئيس التنفيذي عن سعادته بمشاركة لي ويستوود في البطولة هذا العام، مؤكداً أنه سيشكل مع توم واطسون وحامل اللقب روري ماكلروي ثلاثية رائعة.
وأشاد بوعميم بما وجده من تعاون من الهيئات كافة، ووجه شكره وتقديره البالغين إلى الجهات الداعمة والراعية للحدث وخص بالذكر ديوان سمو الحاكم وشرطة دبي والدفاع المدني وهيئة الطرق والمواصلات وبلدية دبي وشركة أوميجا الراعية للبطولة وشركة دوبال وبي إم دبليو للسيارات وسي إن إن الإخبارية وشركة طيران الإمارات وجلف نيوز ومؤسسة جميرا للجولف والعقارات وجميرا للفنادق وماستر كارد و”وصل” للعقارات.

اقرأ أيضا

الشارقة يؤكد قانونية مشاركة ميلوني ورافائيل