الاتحاد

الرياضي

نصف الحلم أو نصف الإنجاز

ماذا يخبىء مساء مسقط الليلة وهو يحتَضن منافسات الدور قبل النهائي في ''خليجي ''19 لكرة القدم حيث موعد لقائي منتخب عُمان مع منتخب قطر، فيما تواجة السعودية منتخب الكويت، وسيكون مسرح المنافسة استاد مجمع السلطان قابوس في بوشر بالعاصمة العمانية مسقط·· ومن يجتاز حاجز مباريات اليوم يتأهل الى المباراة النهائية ويقترب من تحقيق حلمه بالنسبة لأصحاب الأرض منتخب عُمان·· وتأكيد تميز وتعزيز مكانته بالنسبة للمنتخب السعودي·· واستعادت الذكريات الجميلة للكويت·· وإرضاء الذات للعنابي المنتخب القطري··فالكل من الفرسان الأربعة في شوق ولهفة لتحقيق البطولة
ومعانقة اللقب لكنها مهمة ليست بالسهلة·
والمنتخب العُماني صاحب الأرض يلعب تحت ضغط جماهيره التي لا تطلب غير الفوز لأن هدفها الكأس ويمتلكها شعور بأنها الأحق والأجدر بالفوز بكأس الخليج وهذا سلاح ذو حدين·!
ويتحمل المدير الفني للمنتخب القطري لكرة القدم برونو ميتسيو مسؤولية كبيرة في مباراة اليوم برسم ووضع التكتيك المناسب لفريقه خاصة أن كافة الأوراق الفنية للمنتخب العُماني مكشوفة أمامه والعنابي لم يكن مقنعا في نظر الكثيرين بمبارياته التي خاضها في الدورة والسؤال الذي قد يطرح نفسه هل سيلعب المنتخب العماني بنزعته الهجومية وهل الهجوم من البداية أشبه بالمغامرة ··؟
وهل سيكرر منتخب الكويت ومدربه الكابتن محمد إبراهيم النهج التكتيكي الدفاعي الذي نهجه الأزرق أمام البحرين ونجح على أثره في خطف فوز ثمين!
والمنتخب السعودي لكرة القدم بعد أدائه الفعال والمؤثر في الشوط الثاني من مباراته أمام الإمارات قد استعاد هيبته وفورمته المعهودة فهل سيلعب المنتخب السعودي اليوم أمام الكويت الشوط الثاني من تألقه·!
ومن الجوانب المرتقبة في لقاء الليلة بين الأخضر والأزرق المواجهة بين المدربين الوطنيين الكابتن ناصر الجوهر ''السعودية'' والكابتن محمد إبراهيم ''الكويت''·
آخر نسيمات القلم
كنتي رائعة·· وأنتي تقبلين اعتذاري، فقد شعرت أنك تشدين آخر خيوط الوصل، وتختبرين مدى صدق نوايا الاعتذار!

اقرأ أيضا

دوري الخليج العربي.. «الجولة 5» على «3 دفعات»