الاتحاد

الإمارات

شرطة أبوظبي تدعو الجمهور إلى التصدي للسلوكيات السلبية

دعا المقدم مبارك بن محيروم مدير إدارة الشرطة المجتمعية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي الجمهور إلى التعاون في التصدي لجميع السلوكات السلبية من خلال المشاركة في حملات التوعية ، لافتا إلى أن تكامل جهود الشرطة لا يتحقق إلا عبر المشاركة المجتمعية الفاعلة كونه خط الدفاع الأول في مواجهة ومكافحة كل أنواع الظواهر والآفات السلبية.

ويوجه مدير إدارة الشرطة المجتمعية الدعوة عبر الأثير غدا ضمن حملة " ومضات أمنية " التي ينظمها فرع الإذاعة في إدارة الإعلام الأمني بالأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

وكررت شرطة أبوظبي دعوتها للمواطنين والمقيمين والزائرين للتواصل مع خدمة " أمان " والتي تتيح تلقي المعلومات الأمنية والمجتمعية والمرورية باللغات العربية والإنجليزية والأوردو على مدار 24 ساعة عبر الاتصال الهاتفي على الرقم 8002626 للمشاركة في حفظ الأمن والأمان .

وقال المقدم بن محيروم إن خدمة " أمان " تعزز ثقة المجتمع واطمئنانه لأداء الشرطة في كل الأوقات والظروف سعيا نحو التميز وتحقيق أعلى معايير الجودة في الأداء المؤسسي ورضا المتعاملين وتسهم في تعزيز الوعي الجماهيري باشتراطات السلامة والوقاية مثمنا تعاون أفراد المجتمع وتفاعلهم مع النهج الحديث الذي تطبقه شرطة أبوظبي .

اقرأ أيضا

محمد بن راشد: مبادرة وطنية لترسيخ التسامح وتكريسه في برامج الحكومة