الاتحاد

دنيا

اخترنا لكم من السينما

Jack Reacher
«جاك ريتشر» فيلم آكشن وجريمة يروي قصة قناص محترف يقتل خمسة أشخاص بعد استخدامه ست طلقات. وتبدأ الشرطة في البحث عن الجاني وتقبض على أحد الأشخاص الذين يطلب منهم الاستعانة بجاك ريتشر، ضابط العسكرية السابق. فيبدأ هذا الأخير في التحقيق بالجريمة.

يعرض في:
أبوظبي: الماريا مول، أبوظبي مول، مارينا مول، الخالدية مول، دلما مول، وجراند بانياس. العين: بوادي مول، والفوعة مول. دبي: ابن بطوطة مول، دبي فيستفال سيتي، الغرير سيتي، فندق جراند حياة، مول الإمارات، ديرة سيتي سنتر، مردف سيتي سنتر، العربي سنتر، دبي مول، ومارينا مول. الشارقة: صحارى مول. عجمان: سيتي سنتر. رأس الخيمة: جراند النسر. الفجيرة: جراند النسر.


جدو حبيبي
«جدو حبيبي» فيلم كوميدي حول فكرية التي تقرر السفر إلى مصر بعد أن يخبرها الطبيب بتدهور حالة جدها الصحية. ولا يقتصر هدف فكرية من الزيارة على الاطمئنان على صحة جدها فقط، بل على ثروته أيضاً أملاً في تعويض خسائرها بمضاربات البورصة. فتحدث بينهما مفارقات كثيرة، وتساعد جدها في العثور على حبيبته، وتقع فكرية في حب حفيدها، وتعيش حالة من السعادة لا يفسدها سوى وفاة الجد.
يعرض في:
أبوظبي: الماريا مول، الراحة مول، مارينا مول، دلما مول، وجراند بانياس. العين: بوادي مول، الفوعة مول، العين مول، وفندق روتانا. دبي: ابن بطوطة مول، دبي فيستفال سيتي، فندق جراند حياة، مول الإمارات، العربي سنتر، ودبي مول. عجمان: سيتي سنتر. رأس الخيمة: المنار مول. الفجيرة: جراند النسر.

اقرأ أيضا