الرياضي

الاتحاد

مليحة «الحصان الأسود» في اليد

فريق مليحة لليد يطمح لمواصلة رحلة التميز في الموسم الجديد (من المصدر)

فريق مليحة لليد يطمح لمواصلة رحلة التميز في الموسم الجديد (من المصدر)

رضا سليم (دبي)

قدم مليحة موسماً رائعاً في أول مشاركة له في اليد، بعدما حقق قفزات رائعة، ومقارعة الكبار، بالوصول إلى المركز الخامس لدوري الرجال برصيد 35 نقطة، وبفارق 4 أهداف عن الجزيرة الرابع، حتى الجولة قبل الأخيرة، وتوقفت المسابقة بعدها، كما فاز على شباب الأهلي في واحدة من مفاجآت الموسم، وقبلها الوصل، وأحرز المركز الثالث في كأس الإمارات، وحصد لقب بطولة أبوظبي الدولية.
وتأتي هذه النجاحات، بفضل الدعم الكبير الذي يجده الفريق من إدارة النادي، برئاسة محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة النادي، والذي اختار المصري وليد عبدالكافي مدرباً للفريق، مستغلاً خبرته في العمل بنادي الشارقة، في المراحل والرجال لسنوات، وأيضاً اختيار يوسف أحمد الإداري الكفء، الذي نجح بخبرته في جذب لاعبين سابقين للانضمام إلى الفريق، بجانب التعاقد مع المصري عمر حجاج.
ومع تأجيل البطولات المتبقية للموسم إلى بداية الموسم المقبل، بدأت إدارة النادي في البحث عن لاعبين جدد لدعم الفريق، بالإضافة إلى تجديد التعاقد مع حجاج، مع استمرار الجهازين الفني والإداري.
وأكد وليد عبدالكافي مدرب الفريق، أن الهدف الذي ركزنا عليه في السنة الأولى تحقق بنجاح، وهناك رضا عما قدمه الفريق، ورغم أن الفريق ضم لاعبين سابقين وتشكيلة مختلفة، إلا أنه تفوق على الكبار، ونال برونزية كأس الإمارات، والفوز ببطولة أبوظبي، وبشكل عام حققنا مكاسب جيدة في أول مشاركة.
وأضاف: الطموح يتغير في الموسم المقبل، خاصة أننا نبحث عن الدخول ضمن أفضل 3 فرق بالدوري، والمنافسة على بطولات «النفس القصير».

اقرأ أيضا

خفض الرواتب يرفع أسهم اليوفي