الاتحاد

الرياضي

أنس جابر: قوة دفع إلى مزيد من التألق

دبي (الاتحاد) - عبرت التونسية أنس جابر عن سعادتها بالتكريم العربي الأول في مشوارها مع لعبة التنس.
وقالت: هذا التكريم سيدفعني إلى مزيد من التألق في الفترات المقبلة من مشواري، وهو التكريم الأول لي على المستوى العربي، وأضافت: رياضة التنس العربية سوف تشهد خلال الفترات المقبلة تطوراً جديداً في ظل الاهتمام الذي تلقاه، وأمامي الكثير من البطولات المقبلة خاصة على مستوى الكبار بعد تخطي مرحلة الشابات، وسوف ألعب قريباً في قطر وكذلك في دبي وفرنسا المفتوحة.
وتابعت: مثلي الأعلى في اللعبة أندي روديك لأنه يتميز بالكثير من المواصفات القوية في اللعبة، وربما يتعجب البعض من أن مثلي الأعلى هو رجل وليس سيدة، ولكنني أعتبره بالفعل لاعبا ذا مواصفات خاصة وأتمنى أن أصل إلى هذه المواصفات، وهو لاعب يمتلك أقوى إرسال وأنا كذلك أحب دائماً أن يكون إرسالي قويا ومتميزا.
وأضافت: لقيت الدعم الكبير من أسرتي والقائمين على الرياضة في تونس، وأتمنى ألا أخذل كل من ساعدني في مشواري مع اللعبة، والذي ما زلت أعتبره في البداية وأتمنى أن يستمر هذا الدعم لأنه الأساس في تحقيق البطولات والإنجازات.
وقالت: لعبة التنس تحتاج إلى تركيز كبير، وهي لعبة صعبة لكنني أحاول دائماً أن أبذل قصارى جهدي للتألق وتحقيق النتائج الجيدة، وطموحي اللعب في أولمبياد لندن وأن أكون من بين الـ 10 الأوائل في العالم.

اقرأ أيضا

الوحدة يجدد عقد «سمعة» حتى يونيو 2021