الإمارات

الاتحاد

لجان جائزة وزير الداخلية للتميز تواصل أعمالها

أبوظبي (الاتحاد)

تتواصل أعمال لجان التقييم لجائزة «وزير الداخلية» في دورتها الرابعة بعد أن دخلت مراحل الجائزة خطواتها الأخيرة قبل انتهاء العمليات بمجملها للوصول إلى مرحلة الإعلان عن الفائزين وتتويج المبدعين.
واستقبل اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، رئيس لجنة جائزة وزير الداخلية اللواء الدكتور عبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي، مساعد قائد عام شرطة دبي لشؤون التميز والريادة، وذلك أثناء عمل فرق التقييم في الإدارات التابعة للقيادة العامة لشرطة الشارقة.
كما زارت اللجان الإدارات العامة التابعة لقطاع الوكيل المساعد للموارد والخدمات المساندة في وزارة الداخلية، ضمن مراحل عمل الجائزة، وذلك بحضور العقيد الدكتور فيصل سلطان الشعيبي مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء. وتتواصل أعمال الفرق الفنية من لجان التقييم والإشراف والأمانة العامة عبر مخطط عمل الجائزة ومراحله الزمنية التي بدأت منذ لحظة تتويج الفائزين في الدورة الثالثة في عام 2016 ، وعملت اللجنة العليا والأمانة العامة على تطوير نظام الجائزة وفق معايير الجيل الرابع الذكي بخطوات مدروسة وفق آراء المختصين، ارتكزت على نتائج الدورات السابقة ومتوافقة مع معايير الأداء الحكومي الاتحادي بدولة الإمارات الرامية لتعزيز الأداء المؤسسي وفق معايير جودة الخدمات عبر استشراف المستقبل واستخدام التقنيات الذكية وتطبيقات الذكاء الاصطناعي.

اقرأ أيضا

محمد بن راشد: مسبار الأمل شاهد على قدرة شبابنا