الرياضي

الاتحاد

العروبة يتعاقد مع شماريخ

خالد شماريخ

خالد شماريخ

رأس الخيمة (الاتحاد)

أكمل العروبة تعاقده مع المدافع خالد شماريخ، بنظام الإعارة من اتحاد كلباء، حتى نهاية الموسم الحالي، عقب مفاوضات مكثفة، خلال الفترة الماضية، رغم العروض التي حصل عليها اللاعب، صاحب التجربة المهمة مع «الصقور»، في المواسم الماضية، حيث يمثل الإضافة القوية التي ينتظرها المدرب الكرواتي داليبور ستارفيتش، لتحسين صورة الفريق.
وتزايد التوقعات حول رغبة النادي في التعاقد مع الفرنسي هاري نوفيلو لاعب بني ياس السابق، إلى جانب جهود مجلس الإدارة لتعزيز الصفوف ببعض اللاعبين خلال الأيام المقبلة، قبل المواجهة التي تجمعه مع مضيفه التعاون، ضمن الجولة التاسعة لدوري الدرجة الأولى.
وأكد خالد شماريخ أنه حصل على عروض عدة من بعض الأندية التي سعت للحصول على خدماته بنظام الإعارة، إلا أن العروبة حسم الصفقة في الوقت المناسب، بالحرص على الاتصالات المكثفة مع مسؤولي اتحاد كلباء، موضحاً أنه لم يرفض فكرة اللعب في «الهواة»، لأنه يثق بأن الفرق الموجودة لديها الإمكانات الجيدة للمنافسة على بطاقتي الصعود.
وأضاف: الظروف لم تؤد إلى الصورة التي تمناها مع اتحاد كلباء في الفترة الماضية، ولم أشارك كثيراً، وكنت أسعى لكل ما يمنحني الفرصة لرد التقدير للنادي الذي فاوضني قبل انتهاء الموسم الماضي، أثناء وجودي مع الإمارات، وأتمنى أن يكون مردودي بالمستوى المطلوب في العروبة، حتى يحقق الفريق أهدافه.
وأشار شماريخ إلى الأجواء الإيجابية في النادي، من خلال الدعم الذي يحظى به الفريق من المسؤولين مؤشر على قدرة العروبة للعودة إلى سكة الانتصارات مجدداً، خصوصاً أن فترة التوقف، من شأنها أن تمنح الجهاز الفني فرصة كبيرة لرفع مستوى الجاهزية، قبل استئناف السباق مجدداً.

اقرأ أيضا

تجربة «شباب السماوي» تحت منظار شايفر