الاتحاد

الاقتصادي

10 فعاليات رئيسة بـ«أبوظبي للمعارض» في مارس

مركز أبوظبي الوطني للمعارض

مركز أبوظبي الوطني للمعارض

رشا طبيلة (أبوظبي)

يشهد مركز أبوظبي الوطني للمعارض 10 فعاليات رئيسة خلال شهر مارس الجاري تتنوع بين معارض ومؤتمرات متخصصة في الأمن والمخاطر، وأخرى للتراث والتجارة، إلى جانب التعليم الطبي والصناعة والتوظيف والرياضة.
ففي الفترة بين 6 إلى 8 من مارس الجاري شهد المركز فعاليات متخصصة بالأمن والمخاطر والطوارئ تحت مظلة المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر (آيسنار أبوظبي 2016)الذي يشهد 20,000 زائر و500 عارض من 90 بلداً.
ويعد آيسنار أبوظبي هو البوابة للوصول إلى خمسة معارض دولية رائدة تحت سقف واحد، من الاستجابة للطوارئ وحتى أمن المعلومات وغيره، وذلك في موقع مذهل في قلب أبوظبي، لذا فهو المعرض الدولي الأبرز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للأمن الوطني ودرء المخاطر فمعرض أمن المعلومات المتخصص بالأمن الإلكتروني الذي يعد جزءاً من المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر (آيسنار) يجمع أبرز الابتكارات والحلول القائمة على أفضل الممارسات العالمية، حيث يعد ملتقىً لموردين مختصين ومنصة لورش عمل وعروضاً تقنية متخصصة، تقام جميعها بهدف مساعدتك على حماية بياناتك الحيوية وبنيتك التحتية.
وانطلق أيضا معرض الوقاية من حالات الطوارئ والكوارث الذي يساعد في تحسين مستوى الاستجابة للحالات الطارئة، فهو يعد الحدث الدولي الأول والوحيد في منطقة الخليج المكرس لمواضيع الاستجابة للحالات الطارئة والوقاية من الكوارث عبر البر والبحر والجو. ويشكّل المعرض الدولي لمكافحة الحرائق ملتقىً لا بديل عنه للجهات العاملة في حقل الإطفاء والإنقاذ بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وما جاورها.

وفي الفترة بين 6 إلى 19 من مارس، ينطلق معرض الأسبوع المغربي التراثي الذي يهدف إلى تعزيز العلاقات الثنائية بين الإمارات والمغرب من خلال الترويج للعلاقات السياسية والاقتصادية والعلمية والسياحية والثقافية بين البلدين. وينطلق في الفترة بين 11 إلى 14 من مارس معرض أوتاوا الثامن عشر والمؤتمر الدولي الخامس للتعليم الطبي.
وفي الفترة بين 16 إلى 20 من مارس، سيتم تنظيم الألعاب الإقليمية للأولمبياد الخاص لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في أبوظبي، مع إقامة الفعاليات في معظم المواقع والمنشآت التي ستستخدم خلال الألعاب العالمية 2019. وينطلق معرض توظيف مجندي الخدمة الوطنية 2018 بين 25 إلى 27 من مارس.وفي الفترة بين 28 إلى 29 من مارس ينطلق معرض الدولي للمضخات والصمامات والأنابيب والضواغط الصناعية - الشرق الأوسط.

اقرأ أيضا

النفط ينزل من أعلى سعر في 4 أشهر.. وتخفيضات "أوبك" تدعم السوق