الاتحاد

دنيا

إطلاق إعلامي لـ «جاكوار إكس جيه» الجديدة كلياً

جاكوار إكس جيه 2010

جاكوار إكس جيه 2010

أطلقت شركة جاكوار سيارتها الجديدة “جاكوار إكس جيه XJ للمرة الأولى خلال حفل نظم في دبي. وقالت مصادر الشركة الإنجليزية إن “إكس جيه 2010” تتمتع بفعالية عالية في استهلاك الوقود ومعدلات منخفضة جداً في الانبعاثات الغازية، وسوف يتم طرحها تجارياً في كافة صالات عرض جاكوار في دولة الإمارات خلال الربع الثاني من عام 2010.
وقال يان كالوم مدير تصميم سيارات جاكوار في بيان للشركة : “تدخل سيارة إكس جيه الجديدة للمرة الأولى إلى الأسواق، وهي تتمتع بروح جديدة وتجمع الجرأة والفخامة من خلال التصميم الجذاب والأداء الفائق والميزات الهندسية المتطورة”.
ويشكل الطراز الجديد “إكس جيه” منعطفاً هاماً من شأنه أن يعيد إحياء علامة جاكوار من جديد وذلك استناداً إلى النجاح الكبير الذي حققه الطرازان الجديدان “إكس كيه” و”إكس إف” في منطقة الشرق الأوسط والساحة العالمية، وتندرج “إكس جيه” ضمن مجموعة منتجات الشركة الرائدة من السيارات ذات الأربعة أبواب.
وقال روبن كولجان، مدير عام جاكوار ولاندروفر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “تغمرنا حماسة بالغة إثر تقديم هذه السيارة الرائدة الجديدة كلياً، والتي من شأنها أن تضع معايير جديدة في عالم السيارات من حيث التصميم والأداء والمزايا الهندسية. ويسعى عملاء جاكوار في دولة الإمارات وراء الرفاهية والشخصية الفردية والأداء المتميز، وإننا على يقين بأن الطراز الرائد إكس جيه، الذي يتمتع بجمال فائق وأسلوب قيادة مبهج، سيحظى بالنجاح في هذه المنطقة، كما نجح من قبله الطرازان “إكس كيه” و”إكس إف”.
وسوف يتوفر طراز “إكس جيه” الجديد كلياً بنموذج قياسي وآخر ذي قاعدة عجلات طويلة، كما أنه مزود بمحركات V8 إما عادية الشحن أو فائقة الشحن بسعة 5.0 لتر، مع أربعة خيارات من حيث مواصفات المقصورة، هي “بريميوم” و”بريميوم لاكشري” و”بورتفوليو” و”سوبر سبورت”، مما يتيح للعملاء اختيار مواصفات محددة ما يتلاءم مع أذواقهم من حيث الألوان والخشبيات والجلود، وبشكل لم يسبق له مثيل في أي سيارة أخرى من جاكوار

اقرأ أيضا