الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

وزراء و«مغردون»: شكراً أبطال الخطوط الأمامية

وزراء و«مغردون»: شكراً أبطال الخطوط الأمامية
25 مارس 2020 00:34

آمنة الكتبي (دبي)

تفاعل مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع حملة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي #شكراً_خط_دفاعنا_الأول، وذلك تقديراً لجهود الفرق والكوادر الطبية كافة وكل العاملين في القطاع الصحي في الدولة، من أطباء وممرضين ومسعفين وإداريين وفنيين، الذين يعملون على مدار الساعة، في ظل الظروف والتحديات التي يعيشها العالم حالياً جراء تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد - 19».
وقالت معالي حصة بو حميد وزيرة تنمية المجتمع: كلمة شكر هي أقل واجب فعله، رداً لجميل أبطال الوطن وجنود المجتمع الأوفياء، من أطباء وممرضين ومسعفين وقائمين على شؤون القطاع الطبي والرعاية الصحية في الدولة يصلون الليل بالنهار، ويعملون عن قرب لإبعاد الخطر عن المجتمع، ولتبقى الأسرة في طمأنينة وسلامة.
وقالت معالي عهود الرومي وزيرة دولة للسعادة وجودة الحياة: شكراً صاحب السمو على متابعتك ودعمك لكل الجهود. #شكرا_خط_دفاعنا_الأول على جهودكم وتعبكم في حماية مجتمعنا، تقف الكلمات عاجزةً أمام صنيعكم.. شكراً لكل الأطباء وكل الممرضين.. شكراً لكل المسعفين وكل الإداريين في القطاع الصحي.. علمتنا الإمارات أنه لا شيء مستحيل.. وأنتم تثبتون ذلك اليوم.
وغرد معالي الدكتور ثاني الزيودي وزير التغيير المناخي والبيئة: نفخر بكوادرنا الوطنية الطبية والتمريضية التي أثبتت كفاءتها العالية في التعامل مع التحديات التي تواجه دولتنا، فكل الشكر والتقدير لتلك السواعد البيضاء التي تواصل العمل ليلاً ونهاراً، لينعم أبناء الوطن والمقيمون فيه بالراحة والطمأنينة.
وقال سالم بن معترض: شكراً لتضحياتكم وسهركم وبذلكم من أجلنا مواطنين ومقيمين.. كل الشكر لكم.. والثناء والتقدير لجهودهم المتواصلة ليل نهار أطباء وممرضين ومسعفين وإداريين في القطاع الطبي في الدولة.
وغردت مريم بن جلاف: مراراً وتكراراً أثبتم يا قيادتنا الرشيدة أنكم قدوتنا ونحن نمشي على خطاكم الكريمة، شكراً محمد بن راشد على تحفيزكم وتشجيعكم ودعمكم المستمر لخط الدفاع الأول، فلهم كل الحب والتقدير.
وغرد عمر الساعدي: إلى أبطال الخطوط الأمامية أصحاب الرداء الأبيض شكراً نيابة عن كل مواطن ومقيم يعيش على أرض الدولة لما تقدمونه من عمل مشرف لحمايتنا والسهر على وقايتنا.
وقالت فاطمة الفلاسي: «إلى أبطال الخطوط الأمامية إلى جنود الإنسانية إلى من سيذكرهم التاريخ، وسيصنعون مستقبلاً أفضل، شكراً لكم وعسى الله يحفظكم ويقدركم على فعل الخير دايماً».
وقال يوسف الكعبي: شكراً لجنودنا في القطاعات الصحية فعلاً أنتم خط الدفاع الأول، يعجز اللسان عن شكر جهودكم المبذولة من أجلنا وسلامتنا جميعاً نقولها وبلسان كل إماراتي ومقيم على هذه الأرض الطيبة «شكراً لكم».

العويس: رسالة أمل
أشاد معالي عبد الرحمن بن محمد العويس وزير الصحة ووقاية المجتمع بحملة #شكراً_خط_دفاعنا_الأول، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، تقديراً لجهود الفرق والكوادر الطبية كافة وكل العاملين في القطاع الصحي في الدولة، معتبراً أنها رسالة حضارية وإنسانية وأخلاقية ورسالة أمل وتفاؤل من قيادة استثنائية.
وقال إنها أكدت «أن دولة الإمارات متحدة أمام التحديات، ومتحدة لتجاوز الأزمات، ومتحدة لحفظ المنجزات. وأن الجميع يهتم بالجميع»، مشيراً إلى أن هذه الحملة تشكل عرفاناً بالجميل ووسام شرف للكوادر العاملة في القطاع الصحي كافة، الذين لبوا نداء الواجب والوطن.
وقال معاليه: إن قيادتنا استثنائية، وحكومتنا حكومة رائدة على مستوى العالم في مختلف المجالات، وإن شاء الله سنتجاوز هذه الأزمة بكل قوة وعزيمة.
وأعرب عن فخره وامتنانه لجهود الكوادر الطبية ومثابرتهم من أجل صحة وسلامة المرضى، وتحصين المجتمع ضد الوباء، مقدمين نموذجاً إنسانياً ملهماً.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©