الاتحاد

الرياضي

حمدان بن زايد يطلع على مشاريع «الظفرة الاستثمارية»

حمدان بن زايد يطلع على مشاريع نادي الظفرة خلال لقاء وفد مجلس الإدارة (وام)

حمدان بن زايد يطلع على مشاريع نادي الظفرة خلال لقاء وفد مجلس الإدارة (وام)

أبوظبي (وام)

استقبل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، بقصر النخيل، وفداً من نادي الظفرة الرياضي برئاسة صالح جذلان المزروعي، رئيس مجلس إدارة النادي، وذلك في إطار سعي ومتابعة سموه للخطط التطويرية والاستثمارية الرياضية في المنطقة الغربية.
واطلع سموه خلال اللقاء على عدد من المشاريع والأنشطة الاستثمارية والرياضية التي يسعى نادي الظفرة، من خلال شركة الاستثمار بالنادي، لتحقيقها للوصول مستقبلاً للاعتماد الذاتي مالياً، ولتكون هذه المشاريع المتنوعة، سواء كانت مباني سكنية أوتجارية أوملاعب رياضية، موزعة على مدن المنطقة الغربية في كل من مدينة زايد وغياثي والمرفأ والسلع، وبعض المشاريع المستقبلية في أبوظبي.
وأكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ضرورة مراعاة استفادة المجتمع كذلك من هذه المشاريع، والحرص على التنوع الاستثماري للمرحلة المقبلة، على أن تكون أيضاً شاملة الشباب والمرأة. وأعرب سموه عن ثقته بأبناء نادي الظفرة في التفاني والعمل المخلص والجاد، والمساهمة في تقدم وتطور الجوانب الثقافية والرياضية لأبناء المنطقة، مبدياً سموه دعمه الكامل لجهود تحقيق أهداف النادي.
وأشاد رئيس مجلس إدارة نادي الطفرة بتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان لتطوير الحركة الثقافية والرياضية في المنطقة الغربية، مؤكداً أن تلك الجهود لها آثار إيجابية وبصمات واضحة على الحركة الرياضية والشبابية.
حضر اللقاء سلطان بن خلفان الرميثي، مدير مكتب سمو ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، وخليفة مطر الطنيجي، رئيس شركة الاستثمار بالنادي، والمهندس مطر سالم المنصوري، عضو شركة الاستثمار بالنادي.

اقرأ أيضا

هزاع بن زايد: «أصحاب الهمم» يضربون المثل في التحدي والإرادة