الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

خليفة بن محمد: الأم الإماراتية ملهمة

خليفة بن محمد: الأم الإماراتية ملهمة
21 مارس 2019 02:59

أحمد عبدالعزيز (أبوظبي)

أكد الشيخ خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس جمعية واجب التطوعية، أهمية دور الأم الإماراتية وحضورها المهم في المجتمع وإسهاماتها المتميزة في مختلف المجالات لاسيما إعداد أجيال المستقبل، حيث إن الأم هي أساس المجتمعات القوية، متوجهاً بالتهنئة للمرأة الإماراتية، بمناسبة يوم الأم الذي يوافق 21 مارس من كل عام.
جاء ذلك خلال الاحتفال بيوم الأم الذي نظمته جمعية واجب التطوعية، برعاية الشيخ خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس الجمعية، حيث شمل الحفل فعالية ترفيهية لأمهاتنا من مركز المضيف في منتزه خليفة، وتضمنت سلسلة منوعة من الفعاليات شملت الفائدة والرفاهية.
وقام الشيخ خليفة بن محمد خلال الاحتفالية بمصافحة كبار المواطنين وأصحاب الهمم المشاركين في الحفل علاوة على تفقد معرض الرسم الذي ضم لوحات الفن التشكيلي قدمها أربعة فنانين، عرضت أعمالهم الفنية للاحتفال بيوم الأم.
وشارك في الفعالية الاتحاد النسائي العام، و26 طالبة من المدارس بفقرات شملت رقصات تراثية علاوة على أداء الطالبات أغاني للاحتفال بيوم الأم، وتقديم فقرات شعرية وعزف على العود.
وحضر الحفل الشيخ طحنون بن خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان، والشيخة ميثاء بنت خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان، وقاما بتوزيع الهدايا التذكارية على الأمهات من مركز المضيف لكبار المواطنين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©