السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«الإمارات دبي الوطني»: تأجيل 3 أشهر للحاصلين على إجازة غير مدفوعة دون فوائد

«الإمارات دبي الوطني»: تأجيل 3 أشهر للحاصلين على إجازة غير مدفوعة دون فوائد
25 مارس 2020 00:38

حسام عبد النبي (دبي)

قال بنك الإمارات دبي الوطني، إنه يمكن لجميع العملاء الذين استفادوا من قروض التجزئة (الشخصية أو السيارات أو الرهون العقارية)، التقدم بطلب للحصول على فترة سماح والتوقف عن السداد لمدة شهر واحد من دون دفع أي رسوم إضافية، لكن يتعين على العميل دفع القسط المؤجل في نهاية فترة السداد للقرض، إلى جانب رسوم الفوائد المستحقة.
ويتيح الامارات دبي الوطني لعملائه في الأوقات العادية ميزة تأجيل قسط القرض الشخصي (تأخير أو تعليق السداد) برسوم قدرها 100 درهم، ويمكن للعملاء الاستفادة من تلك الميزة مرتين فقط كحد أقصى في العام الواحد، وبشرط ألا يكون التأجيل على شهرين متتاليين في العام.
وأوضح المتحدث الرسمي باسم البنك لـ«الاتحاد» أنه يمكن للعملاء الراغبين في الاستفادة من هذا العرض طلب ذلك من خلال خدمات «الإمارات دبي الوطني» أو عبر تطبيق البنك المخصص للهواتف المتحركة أو المراسلة عبر عنوان البريد الإلكتروني أو الاتصال من الأحد إلى الخميس من 9 صباحاً إلى 5 مساءً.
وأضاف أنه يمكن للعملاء الحاصلين على قروض التجزئة، والذين طلب منهم أخذ إجازة غير مدفوعة من قبل أصحاب العمل، الاتصال بالبنك للحصول على فترة سماح تصل إلى ثلاثة أشهر، يتوقفون خلالها عن سداد الأقساط المستحقة عليهم من دون دفع أي (فوائد ورسوم).
وذكر البنك أن إجراءات تخفيض الضغوط الاقتصادية عن عملائه، تشمل أيضاً الإعفاء من الرسوم على عمليات السحب النقدي التي تتم باستخدام بطاقات الخصم على أجهزة الصراف الآلي غير التابعة للبنك في جميع أنحاء دولة الامارات، اعتباراً من 1 أبريل حتى 30 يونيو 2020، مبيناً أنه سيتم خفض الفائدة على السحب النقدي عبر البطاقات الائتمانية العائدة للبنك إلى 1.5% عوضاً عن 3%، على ألا يقل الحد الأدنى لقيمة الفائدة عن 99 درهماً على جميع عمليات السحب التي يتم إجراؤها، بدءاً من 1 أبريل وحتى 30 يونيو 2020.
وفيما يخص خطة دعم العملاء المتأثرين من المتداولين في أسواق الأسهم، فإنه يمكن لعملاء التداول الذين انخفضت أرصدة حسابات التداول بالهامش الخاصة بهم إلى ما دون مستوى هامش الوقاية في محافظ أسهمهم، التواصل مع مديري علاقاتهم المصرفية للاتفاق على الحلول الأفضل.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©