الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«أدنوك للتوزيع» توفر خيارات دفع ذكية للعملاء

«أدنوك للتوزيع» توفر خيارات دفع ذكية للعملاء
25 مارس 2020 00:39

أبوظبي (الاتحاد)

تحرص «أدنوك للتوزيع»، على سلامة عملائها ومساعدتهم على الالتزام بممارسات «التباعد الاجتماعي» خلال رحلاتهم الضرورية، بتوفيرها مجموعة من خيارات الدفع الذكية من دون اللّمس في محطاتها كافة. يشار إلى أن خيار الدفع عبر الهاتف المتاح عبر تطبيق أدنوك للتوزيع، يتيح للعملاء الدفع إلكترونياً دون الحاجة للّمس على الإطلاق، باختيار المحطة المعنية، والتعبئة، وفئة الوقود وقيمة التعبئة دون مغادرة مركباتهم.
وبعد ذلك يُرسل التطبيق البيانات لمضخة التعبئة في المحطة المعنية، ما يتيح لموظف المحطة تزويد مركبة العميل بالوقود دون الحاجة للتفاعل المباشر، يلي ذلك خصم قيمة الوقود من حساب العميل في التطبيق. كما تتوافر خيارات الدفع غير النقدية، بما في ذلك Apple Pay وSamsung Pay في محطات أدنوك للتوزيع كافة ومتاجر واحات أدنوك، ويتم تنظيف جميع أجهزة الدفع وتعقيمها بعد كل استخدام.
بالإضافة إلى ذلك، تتيح تقنية البطاقات الذكية (RIFD) للعملاء الذين لديهم بطاقات ذكية مثبتة في مركباتهم إمكانية الدفع باستخدام تطبيق أدنوك للتوزيع في المحطات كافة التي تدعم هذه التقنية.
وقال أحمد الشامسي، الرئيس التنفيذي بالإنابة في «أدنوك للتوزيع»: «حرصنا على توفير مجموعة من خيارات الدفع الذكية دون الحاجة للّمس في كل من محطاتنا ومتاجرنا، لتلبية احتياجات العملاء الضرورية، مع الاستمرار في الالتزام بممارسات (التباعد الاجتماعي)، ونحن نعمل بجد لضمان توافر أعلى مستويات الصحة والسلامة في جميع محطاتنا».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©