الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ميسي يتقاضى 131 مليون يورو سنوياً

ميسي يتقاضى 131 مليون يورو سنوياً
25 مارس 2020 00:20

مدريد (د ب أ)

تصدر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة الإسباني مرة أخرى، قائمة أعلى اللاعبين دخلاً، ووفقاً لتقرير مجلة «فرانس فوتبول» في عددها الصادر أمس، فإن «البرغوث» تفوق على البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، والبرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، في قائمة أعلى اللاعبين حصولاً على المال. وأشارت الإحصائية التي تطلقها «فرانس فوتبول» منذ عام 1999 إلى أن ميسي يتقاضى حوالي 131 مليون يورو في الموسم الحالي، بين راتب ومكافآت وأرباح من الإعلانات، وحل رونالدو ثانياً في القائمة، بدخل سنوي قدره 118 مليون يورو، بزيادة 5 ملايين عما كان يتقاضاه في العام الماضي، أما نيمار فيحصل على 95 مليون يورو سنوياً، إلى جوانب حوافز أخرى بقيمة 4 ملايين و500 ألف يورو.
وتصدر الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني، قائمة أعلى المدربين دخلاً، ووفقاً لتقرير «فرانس فوتبول»، فإن سيميوني تفوق على الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب الإنتر الإيطالي، والإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، في قائمة أعلى المدربين حصولاً على المال.
وأشارت «فرانس فوتبول» إلى أن سيميوني يتقاضى 40 مليون يورو خلال الموسم الحالي، مقابل 30 مليون يورو لكونتي، و27 مليون و500 ألف يورو لجوارديولا.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©