الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

حسم موعد السوبر المصري خلال أسبوع

حسم موعد السوبر المصري خلال أسبوع
11 يناير 2020 00:05

محمد الدمرداش (القاهرة)

يعقد محمد فضل، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري اجتماعاً خلال الأسبوع الجاري، مع حسام الزناتي مدير لجنة المسابقات، وبحضور مسؤولي الشركة الراعية للكرة المصرية «بريرنتيشن سبورتس»، من أجل تحديد الموعد النهائي للسوبر المصري المقرر إقامته في أبوظبي.
وقال محمد فضل، إن مباراة السوبر المصري بشكل رسمي ستكون في الإمارات وتحديد بأبوظبي خلال فبراير المقبل، والأمر محسوم تمام، ولكن المشكلة الوحيدة تكمن في تحديد موعد إقامة اللقاء، في ظل ارتباطات القطبين، الأهلي والزمالك بطلي الدوري والكأس، بالمباريات خلال هذا الشهر، ويجب التنسيق مع جميع الأطراف قبل إعلان الموعد النهائي ليكون مناسباً للجميع.
وشدد فضل على أنه خلال الجلسة سيتم مراجعة جدول الدوري ومباريات الفريقين بدوري أبطال أفريقيا، إضافة إلى وضع مباراة السوبر الأفريقي بين الترجي والزمالك في الدوحة بالاعتبار عند تحديد موعد السوبر.
فضل شدد على أنه سيتم الانتهاء من تحديد الموعد بالتنسيق مع كل الأطراف خلال الأسبوع الجاري على أقصى تقدير.
وكشف فضل عن أن هناك أكثر من مقترح يتمثل في إقامة اللقاء يوم 23 فبراير بعد قمة الدوري الممتاز المحدد لها 19 من نفس الشهر، بينما هناك مقترح آخر بأن تؤجل مباراة الدوري لموعد لاحق، ويقام السوبر يوم 20 فبراير، عقب خوض الزمالك للسوبر الأفريقي يوم 14 من نفس الشهر، خاصة أن الفريقين مرتبطان بمباريات في دوري أبطال أفريقيا يومي 27 و28 فبراير، مشددا على أن هذه المقترحات جميعا ستكون في الاعتبار عن تحديد الموعد الرسمي للمباراة وإعلانه.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©