الاتحاد

الرياضي

غنتوت يواجه أبوظبي للمطارات في نهائي الكأس الذهبية للبولو

جانب من مباريات البطولة

جانب من مباريات البطولة

دبي (الاتحاد) - تأهل فريق أبوظبي للمطارات إلى نهائي كأس غنتوت الذهبي للبولو المقامة حالياً على ملاعب نادي غنتوت للسباق والبولو ليلتقي مع فريق غنتوت صاحب الأرض والجمهور في نهائي البطولة التي ستقام مساء اليوم.
وجاء تأهل أبوظبي للمطارات بعد فوزه على فريق بنك أبوظبي التجاري 8 - 7، في مباراة ماراثونية بين الفريقين، وحسمت المباراة في الثواني الأخيرة.
ونجح فريق أبوظبي للمطارات في خطف ضربة البداية في الشوط الأول ونجح في إحراز 3 أهداف، سجل الأول عن طريق اللاعب المخضرم هيوجو برابوتشي في الدقيقة الأولى من الشوط تبعه مواطنه راميرو كارديرو بالهدف الثاني في الدقيقة الثالثة، وأحرز لاعبنا طارق بن دسمال هدفاً جميلاً في الدقيقة السادسة، ولم يصمت فريق البنك حيث تحرك لاعبوه وردوا بالأهداف، وسجلوا 3 أهداف أيضاً، وتألق لاعبنا عبد الله بن دسمال وأحرز الهدف الأول في الدقيقة الثانية، تبعه علي المري بهدف ثانٍ في الدقيقة الرابعة، ثم المحترف جونزالو ازومندي بهدف ثالـث في الدقيقـة الخامسـة من زمن الشوط الذي انتهى بالتعادل 3 - 3.
وتفوق فريق المطارات من جديد وعاد وخطف التقدم وسجل هدفين عن طريق هيوجو برابوتشي الذي سجل هدفه الثاني والرابع لفريقه في الدقيقة الثانية من زمن الشوط، وأيضاً أحرز راميرو كارديرو هدفه الثاني والخامس لفريقه في الدقيقة الخامسة، ليتقدم المطارات 5 - 3 بعدما توقفت أهداف فريق البنك.
كان الشوط الثاني أقل الأشواط أهدافاً في المباراة، حيث لم يسجل فريق المطارات أي أهداف، في حين سجل فريق بنك أبوظبي التجاري هدفاً واحـداً، وتصل النتيجة إلى 5 - 4.
وفي الشوط الرابع، عاد المطارات لتسجيل الأهداف عن طريق اللاعب راميرو كارديرو والذي أحرز هدفين، الأول في الدقيقة الثالثة من زمن الشوط، والثاني جاء في الدقيقة السادسة، ورد فريق البنك بثلاثية ونجح في تحقيق التعادل الأول 7 - 7، ولجأ الفريقان إلى الشوط الإضافي ونجح فريق المطارات في حسم النهاية لصالحه بعدما سجل الهدف الذهبي في الدقيقة الثالثة عن طريق اللاعب راميرو كارديرو، ليصعد فريق أبوظبي للمطارات إلى نهائي البطولة اليوم.
أدار اللقاء أوسكار كولومبريس و جورج سيرناداس

اقرأ أيضا