الاتحاد

كرة قدم

مطر الطاير: دعم المجلس الجديد واجب على الجميع لتجاوز التحديات

مطر الطاير

مطر الطاير

دبي (الاتحاد)

هنأ المهندس مطر الطاير، نائب رئيس مجلس دبي الرياضي، المهندس مروان بن غليطة، بمناسبة انتخابه رئيساً لاتحاد الكرة للدورة المقبلة 2016 - 2020، مؤكداً أن التغيير جاء ليعكس رغبة الجمعية العمومية، حيث أدلت الأندية بأصواتها في انتخابات تميزت بالنزاهة والشفافية والدقة في التنفيذ.
وأوضح الطاير، أن اختيار ابن غليطة من قبل الجمعية العمومية، يفرض على الجميع حالياً مساندته ومجلسه في الفترة المقبلة، التي ستكون مليئة بالتحديات والرغبة الدائمة بالتطوير لمواكبة التفوق الإماراتي في جميع مجالات الحياة، ومنها القطاع الرياضي عموماً وكرة القدم على وجه التحديد.
وقال: «سبق لابن غليطة أن نال ثقة شعب دولة الإمارات، الذي اختاره لتمثيله في المجلس الوطني ونال ثقة القيادة والأعضاء الذين اختاروه نائباً أول للرئيس، فيما جاءت ثقة الأندية لتختاره رئيساً لاتحاد الكرة، وذلك لما رأت فيه من قدرات وخطة واعدة للتغيير وتحقيق النقلة التي تحتاج إليها كرة القدم الإماراتية خلال السنوات المقبلة».
وأكد الطاير، أن مروان بن غليطة من القيادات الشابة التي نجحت في المجالات كافة المهنية والرياضية، وقال: «جاء اختياره من الجمعية العمومية بما يتواكب مع النهج الذي رسمته القيادة الرشيدة التي تدعم الشباب وتعزز من أدوارهم القيادية، حيث يعد ابن غليطة من القيادات الجديرة بالثقة التي نتمنى لها دوام التوفيق والسير على درب النجاحات التي حققها سابقا، وكلنا أمل أن يكون المستقبل أكثر إشراقا للكرة الإماراتية».
كما هنأ الطاير، جميع الفائزين في الانتخابات لشغل مراكز العضوية في المجلس، وتمنى لهم التوفيق والعمل بروح الفريق الواحد لما فيه المصلحة العامة للكرة الإماراتية، وتمنى لمن لم يحالفه التوفيق أن يواصل العمل بالرغبة نفسها، وأن يبقى داعماً لمجلس الإدارة الجديد للاتحاد في المهمة المقبلة؛ لأن نجاح العمل ينعكس بالإيجاب على رياضة الدولة عموماً.

اقرأ أيضا