الاتحاد

الرياضي

التفوق دافع كبير للمزيد من النجاحات

خلال تكريم الزفين والمري (الاتحاد)

خلال تكريم الزفين والمري (الاتحاد)

دبي (الاتحاد) - وجه سيف بن مرخان الكتبي رئيس مجلس إدارة مؤسسة «الفيكتوري تيم» أسمى آيات الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، على مبادراته الرائعة والخلاقة التي تحفز شباب الدولة وغيرهم من أبناء الوطن العربي والرياضيين في العالم بأثره إلى الإبداع.
وقال: فوز فريق «الفيكتوري 3» بجائزة الفريق المبدع المحلي في الدورة الخامسة يعد إنجازاً فريداً يُضاف إلى سجلات المؤسسة العامرة بالكثير من البطولات والتضحيات على مر المراحل والحقب، الأمر الذي يعد دافعاً للمزيد من التألق مستقبلاً.
وأشار إلى أن التتويج بأغلى وسام وجائزة يعتبر قمة نجاحات المؤسسة التي احتفلت قبل أيام قليلة بالحصول على لقب بطولة العالم للزوارق السريعة الفئة الأولى للمرة الثالثة عشرة في تاريخ الحدث، وللمرة السابعة على التوالي.
وقال الكتبي: ما كان لهذه الإنجازات أن تحقق لو لا الدعم الكبير والاهتمام المباشر من قبل سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي راعي مؤسسة «الفيكتوري تيم» الذي يحرص دائماً على متابعة الأبطال وسفراء المؤسسة في كل مهامهم وتشجيعهم على تقديم أوفر عطاء.
وحرص الكتبي على توجيه الشكر الجزيل إلى سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية رئيس الجائزة على الجهود الكبيرة والدعم المتواصل، وكذلك مطر الطاير رئيس مجلس أمناء الجائزة وأعضاء الأمانة العامة ومجلس دبي الرياضي.
وهنأ أعضاء فريق زورق «الفيكتوري 3» بقيادة الثنائي العالمي عارف سيف الزفين، ومحمد سيف المري، وكذلك الكادر الفني والإداري في المؤسسة، متمنياً أن يكون الحصول على الجائزة حافز جديد إلى التميز في طريق الإبداع الرياضي، وإبراز المواهب في الرياضات البحرية.
اتحاد الرياضات البحرية يهنئ سفراء «الفيكتوري»
دبي (الاتحاد) - أشاد اتحاد الرياضات البحرية بالدعم الكبير الذي يجده قطاع الرياضة والرياضيين من القيادة الرشيدة، والدور المتميز الذي تلعبه جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي، التي أضحت هدفاً يسعى لتحقيقه كل رياضي في قارات العالم.
وهنأ سعيد حارب رئيس مجلس إدارة اتحاد الرياضات البحرية الفائزين في الدورة الخامسة للجائزة، وفي مقدمتهم «أم الإمارات» سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة على حصول سموها على جائزة الشخصية الرياضية المحلية.
وقدم حارب التهاني إلى جميع الفائزين، خاصة أبطال الرياضات البحرية، حيث سجلت الدورة الخامسة وللمرة الأولى وجود أكثر من فائز يمثل الرياضات البحرية، حيث نال فريق «الفيكتوري 3» بقيادة الثنائي العالمي عارف سيف الزفين، ومحمد سيف المري جائزة الفريق المحلي، وحصل نجم الدراجات المائية سيف محمد سيف المعصم الفلاسي على جائزة الرياضي الناشئ.

اقرأ أيضا

«اليمامة مليح» بطلة كأس الوثبة ستاليونز في العين