الرياضي

الاتحاد

سالم المفتول رئيس «رأس الخيمة لأصحاب الهمم»: «المقر الجديد» للنادي إضافة تتخطى التوقعات

خلود الشحي لاعبة رأس الخيمة لأصحاب الهمم (من المصدر)

خلود الشحي لاعبة رأس الخيمة لأصحاب الهمم (من المصدر)

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

قال سالم المفتول رئيس نادي رأس الخيمة لأصحاب الهمم، إن تشييد المقر الجديد للنادي وتوسيع مظلته إلى المنطقتين الجنوبية والشمالية بالإمارة، والمحافظة على السجل المشرف من الإنجازات التي تحققت في المواسم الماضية، من أهم التحديات التي تواجه المجلس، بعدما تخطوا التوقعات بعد 3 مواسم من إشهار النادي، الذي تحول إلى قلعة لحصد الإنجازات من لا شيء.
وأوضح: «المقر الجديد يعكس رؤية القيادة الرشيدة تجاه دمج أصحاب الهمم في المجتمع وتهيئة الظروف التي تمنحهم فرصة تطوير قدراتهم، حيث يتم تشييده ضمن لجنة مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة».
وأعلن المفتول أن النادي اقترب من الحصول على دعم شهري من إحدى المؤسسات المسؤولة عن الرياضة في الدولة، الأمر الذي يؤدي إلى تجاوز الكثير من الصعوبات التي واجهتهم في المواسم الماضية، لأن النادي أمام أعباء مالية كبيرة على مستوى الإعداد والتدريبات والمرتبات والحوافز، وغيرها من الأمور الأخرى الخاصة باستمرار النشاط في النادي.
وكشف عن خطة للمشاركة في البطولات الخارجية، لرفع المستوى الفني للاعبين واللاعبات أملاً في تحقيق الأهداف المقررة بعد المشاركة الناجحة قبل موسمين في الملتقى الدولي لأصحاب الهمم، الذي استضافته تونس وأسفر عن الفوز بميداليتين برونزيتين عن طريق عبدالله الشراري ومحمد العنزي في فئتي الرمح.
وأكد المفتول تعاقد النادي مع مدرب تونسي جديد سيتم الإعلان عنه في مؤتمر صحفي قريباً، مؤكداً أن النادي حافظ على وجوده المشرف وسط الأندية الأخرى في الدولة خلال المواسم الثلاثة الماضية، بفضل الدعم والاهتمام والرعاية من جانب القيادة الرشيدة، الأمر الذي يمثل دافعاً قوياً أمام المزيد من التميز والمنافسة على الألقاب والميداليات الملونة، خصوصاً بعد النتائج المشرفة في الألعاب العالمية التي استضافتها أبوظبي 2019.

اقرأ أيضا

ترامب: أريد عودة المشجعين إلى الملاعب