الاتحاد

الإمارات

«حدائقنا أكثر أمناً» مع شرطة عجمان

خلال إطلاق المبادرة (من المصدر)

خلال إطلاق المبادرة (من المصدر)

عجمان (الاتحاد)

أطلقت القيادة العامة لشرطة عجمان مبادرة «حدائقنا أكثر أمناً»، بهدف توعية الجمهور وإرشادهم بكيفية تعزيز الأمن والحفاظ على الحدائق العامة، وذلك بمشاركة ضباط وأفراد من الشرطة المجتمعية، وبالتعاون مع دائرة البلدية والتخطيط وإدارة الزراعة والحدائق بعجمان.
ويأتي إطلاق المبادرة في إطار استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة إلى تعزيز الأمن والأمان وتعزيز ثقة الجمهور بفاعلية الخدمات المقدمة.
وقال النقيب الدكتور محمد بن هزيم السويدي رئيس قسم الشرطة المجتمعية، إن مبادرة «حدائقنا أكثر أمناً» جاءت من منطلق حرص القيادة العامة لشرطة عجمان على تعزيز الأمن في الحدائق العامة في الإمارة، وتوعية الجمهور وإرشادهم وتقديم النصح لهم حول كيفية تعزيز الأمن لدى الجمهور ودعم ثقتهم بالخدمات التي تقدمها شرطة عجمان.
من جانب آخر،عقد السويدي ورشة عمل لموظفي دائرة البلدية والتخطيط – دائرة الزراعة والحدائق تحدث خلالها عن أهمية تعزيز الأمن في الحدائق وتوعية الجمهور بالحفاظ عليه، وتضمنت المبادرة توزيع نشرات توعوية وإرشادية على الجمهور الموجودين في الحدائق وتقديم النصح والإرشاد لهم.
من جانبهم، شكر موظفو البلدية شرطة عجمان وقسم الشرطة المجتمعية على جهودهم في تعزيز الأمن والأمان لدى الجمهور، وإشراكهم الدائم للمؤسسات والدوائر الحكومية في مبادراتهم المجتمعية.

اقرأ أيضا

«تنفيذي الشارقة» يعتمد قائمة المرشحين للدبلوم المهني لحماية الطفل