الثلاثاء 21 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«الدار العقارية» تغلق مراكز التسوق التابعة لها اعتباراً من الغد

«الدار العقارية» تغلق مراكز التسوق التابعة لها اعتباراً من الغد
23 مارس 2020 21:27

 قرّرت الدار العقارية «الدار»، إغلاق جميع مراكز ووجهات التسوق التابعة لها، والتي تشمل ياس مول والمركز التجاري العالمي أبوظبي، والجيمي مول والرمال مول، وشمس بوتيك، اعتباراً من يوم غد الثلاثاء الموافق 24 مارس الجاري.
واستُثنيت من القرار متاجر «السوبر ماركت» و«الهايبر ماركت» والصيدليات التي تواصل عملها خلال هذه الفترة، بينما تكتفي المطاعم والمقاهي بخدمات التوصيل المنزلي تماشياً مع القرار الحكومي الصادر في هذا الشأن.
وتأتي هذه الخطوة تأكيداً لالتزام شركة الدار بدعم جميع المبادرات الحكومية الرامية إلى إعطاء الأولوية لجهود المحافظة على صحة وسلامة سكان وزائري دولة الإمارات. وقالت «الدار» في بيان إنها تتعاون مع شركائها التجاريين بشكل وثيق لضمان استمرارية أعمالهم، وتحقيق القيمة المستدامة على المدى البعيد.
وتحرص شركة الدار على ضمان صحة وسلامة عملائها ومجتمعاتها وموظفيها وشركائها كأولوية قصوى، لذلك ستواصل الشركة العمل والتنسيق مع الجهات المعنية لتنفيذ جميع التوجيهات والمقررات الحكومية على أعلى درجات الكفاءة والمسؤولية.
يذكر أنه يبدأ بعد غد الأربعاء، العمل بقرار إغلاق المراكز التجارية ومراكز التسوق والأسواق المفتوحة التي تشمل بيع الأسماك والخضراوات واللحوم، وتستثنى أسواق «الأسماك والخضراوات واللحوم»، التعامل مع شركات التوريد والبيع بالجملة.
كما يتم استثناء منافذ بيع المواد الغذائية «الجمعيات التعاونية والبقالة والسوبرماركت» والصيدليات، لمدة أسبوعين قابلة للمراجعة والتقييم، بحسب قرار وزارة الصحة ووقاية المجتمع والهيئة الوطنية للطوارئ والأزمات.
كما شمل القرار، تقيد المطاعم بعدم استقبال الزبائن، والاكتفاء فقط بخدمة تسليم الطلبات والتوصيل المنزلي. 

المصدر: الاتحاد - أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©