الاتحاد

الرياضي

فييرا: لا نستطع أن نغطي الشمس والهدف الثالث «دش بارد»

عبدالعزيز صنقور لاعب الشارقة يحاول السيطرة على الكرة رغم الرقابة

عبدالعزيز صنقور لاعب الشارقة يحاول السيطرة على الكرة رغم الرقابة

الشارقة (الاتحاد) - بدأ البرازيلي فييرا مدرب الشارقة المؤتمر الصحفي غاضباً ومستاءً من نتيجة المباراة، مشيراً إلى أن فريقه لعب كرة قدم “ فقيرة “ بكل المقاييس، وبالتالي فهو محبط من هذه الخسارة.
وقال: لا نستطع أن نغطي عين الشمس بـ”غربال” وأن بداية الشارقة كانت سيئة نظراً لافتقادنا التركيز على الرغم من أن الكل يعرف حقيقة أن عجمان فريق منظم.
وقال: إن “البرتقالي” استغل 3 أخطاء، وأحرز منها أهدافه الثلاثة نتيجة اعتماده على سلاح الهجمات المرتدة عن طريق مهاجمه المتحرك إبراهيما توريه، وأشار إلى أن فريقه بدأ الشوط الثاني بطريقة “ناعمة”، على الرغم من تأخره في الشوط الأول بهدفين، وأن هدف عجمان الثالث كان بمثابة “دش بارد”.
وأضاف: حاولنا في الشوط الثاني أن نفعل شيئاً من دون جدوى، خاصة أن الوقت لم يسعفنا، مؤكداً أنه لا يحمل مسؤولية الخسارة لأي أحد بعد أن لعبنا مباراة سيئة.
وأضاف: أن الفريق كان ينقصه الهدوء والتنظيم والسرعة في نقل الكرة عقب توتر بعض اللاعبين، مما كان له المرود السلبي على الأداء والنتيجة، وقال: جئت إلى الشارقة لتسخير خبراتي كافة لدفع عجلة الفريق الأول إلى الأمام، ومستعد للعمل ليل - نهار من أجل “الملك”، والذي تعثر، ولكن باستطاعته النهوض.
من ناحيته قدم عبد العزيز العنبري مساعد مدرب الشارقة التهنئة إلى عجمان بهذا الفوز، مشيراً إلى أن الجهاز الفني لم يتوقع أن يكون أداء الفريق بهذا الشكل والذي كان بعيدا عن التوقعات.
وقال: إن الفارق في المستوى الذي قدمه الشارقة أمام الأهلي في مباراة أمس الأول كان كبيراً، على الرغم من أن فييرا مدرب الفريق، شدد على اللاعبين قبل المباراة بأن عجمان فريق جيد ومنظم، ولكن للأسف لم يكن الشارقة في يومه، وعن دخول المهاجم محمد سرور متأخراً قال إن أداء لاعب واحد لا يؤثر على المجموعة لعدم ظهور الفريق كمجوعة بمستواه المعروف.

كركار: رفضت عرض آخن من أجل عجمان

الشارقة (الاتحاد) - أكد الجزائري كريم كركار نجم عجمان أنه رفض عرض آخن الألماني، من أجل عيون عجمان، وبالتالي هو يتمسك بـ”البرتقالي”، والاستمرار معه لنهاية الموسم، وكشف اللاعب عن تلقيه عرضين آخرين من ألمانيا واسكتلندا، ولكنه يريد الاستمرار في الدوري الإماراتي، وكما يشعر بالارتياح في عجمان.
وقال: إن عجمان انتزع فوزاً مستحقاً أمام الشارقة، بعد أن لعب مباراة جيدة، خاصة في الشوط الأول، حيث قدم اللاعبون كل ما عندهم، لنحصل على 3 نقاط غالية، على طريق البقاء مع الكبار، والذي لن يكون مفروشاً بالورود، وعن تراجع فريقه في الشوط الثاني قال إن هذا الوضع طبيعي، وبالذات بعد تقدمنا بهدفين في الشوط الأول، وسعى الشارقة في الثاني لتقليص الفارق.

معتوق: لن أتردد في تجديد عقدي لموسم جديد

الشارقة (الاتحاد) - أرجع اللبناني حسن معتوق سر تألقه إلى الجماعية التي يلعب بها فريقه، مشيراً إلى أن حصول “البرتقالي” على النقاط كاملة هو الأهم، وقال: جئت من لبنان لأترك بصمة في الدوري الإماراتي، عبر بوابة عجمان، وأسعى لمواصلة المسيرة، حتى أكون عند حسن ظن مجلس المجلس الذي وضع الثقة كاملة في قدراتي. وأعرب معتوق عن ارتياحه بالوجود في عجمان واللعب فيه، مشيراً إلى أنه لن يتردد لحظة في تجديد عقده مع الفريق لموسم جديد، مؤكداً أن المباريات المقبلة تتطلب جهداً مضاعفاً من اللاعبين لحصد النتائج الإيجابية.


راشد عبد الرحمن: تجاوزنا الإحباط

الشارقة (الاتحاد) - قال راشد عبد الرحمن مدافع عجمان إن الفوز جاء في وقته، حيث يمثل دفعة معنوية كبيرة للاعبين، بعد تجاوزنا إحباط الخسارتين اللذين تعرض لهما الفريق أمام الأهلي والشباب.
وقال: إن عجمان على الطريق الصحيح، وفق النهج المرسوم له، من مجلس الإدارة والجهازين الإداري والفني، مشيراً إلى أن اللاعبين قدر التحدي دائماً، من أجل حصد النتائج التي تسعد محبي الكرة البرتقالية.
وقال: إن إشادة المراقبين بأداء عجمان تضاعف من مسؤولية اللاعبين، خلال الفترة المقبلة، للمحافظة على هذه المكتسبات، من أجل بقاء الفريق ضمن المنطقة “الدافئة”.
وأضاف: أن اللاعبين طووا صفحة مباراة الشارقة، مجرد إطلاق الحكم لصافرة النهاية، بعد أن قدموا كل ما عندهم، من أجل الاستعداد للجولات المقبلة، والتي لا تعترف بالتكهنات المسبقة، وتتطلب جهداً كبيراً، حتى يواصل الفريق أداءه بهذا الشكل الذي كان محل الإشادة.
وقال: إن مشوار الدوري لا يزال طويلاً، بعد الوصول إلى منتصف المسافة، خاصة أن عنوان المباريات المقبلة هو الإثارة والندية لتقارب المستوى، والذي انعكس على الفنيات بشكل عام.

إبراهيم سيف يعود أمام الجزيرة

الشارقة (الاتحاد) - يعود إبراهيم سيف مدافع عجمان في مباراة الجزيرة بالكأس بعد غياب دام لأكثر من 3 أسابيع أثر تعرضه للإصابة بتمزق في العضلة الضامة، ومن المتوقع أيضاً عودة محمد يعقوب الذي غاب عن مباراة أمس الأول للإصابة.

اقرأ أيضا

الوحدة والوصل.. «القمة المتجددة»!