الاتحاد

الرياضي

الصهباني: جماهيرنا اللاعب رقم 1 وهدفنا إعادة «السطوة البنفسجية»

جماهير العين توافدت بكثافة لمساندة فريقها

جماهير العين توافدت بكثافة لمساندة فريقها

دبي (الاتحاد) - أبدى مطر الصهباني مدير فريق العين سعادته بالروح الإيجابية التي يتحلى بها الفريق واللاعبون جماهير “الأمة العيناوية” التي وصفها باللاعب رقم 1، وصاحبة التأثير الدائم في مسيرة الفريق، بما وضعه على صدارة البطولة حتى الآن.
وقدمت جماهير العين لوحة فنية رائعة في التشجيع خلال المباراة، حيث واصلت تقليعاتها الخاصة، والتي تلتزم بها في كل مباراة، وهذه المرة عندما أضاءت الجماهير “فلاش” الهواتف المحمولة لتتحول لنجوم صغيرة مضيئة في المدرجات في مشهد ألهب الحماس في ستاد مكتوم بن راشد بنادي الشباب.
ومن جانبه، أشاد الصهباني بتألق الجمهور العيناوي في كل مباراة، وقال إنها عادة جماهير العين التي تثبت يوماً بعد يوم أنها عظيمة، وأود أن أشكر إدارة الشباب التي لم تقصر في شيء، وكانت نعم العون والمساند، حيث سمحت لجميع الجماهير التي زحفت خلف الفريق بالدخول للملعب، ومنحتنا 30% من المدرجات، وهو ما يعكس متانة وقوة العلاقة بين إدارة الناديين، وأيضاً حرص إدارة العين على استمرار علاقاتها بجميع أندية الدولة في إطار التنافس الشريف بين الجميع، وهدفنا جميعاً إدارة وجماهير، هو عودة سطوة العين على بطولات الدوري، ووضع الفريق في مكانه الطبيعي بمنصات التتويج.
وعن بقية مباريات الفريق خارج ملعبه وما إذا كانت الإدارة تطلب زيادة مقاعد الجماهير العيناوية، قال: يجب أن يكون الهدف، هو تواجد الجماهير في المدرجات، ونحاول التنسيق في هذا الشأن في المستقبل.
وتحدث الصهباني عن التعادل أمام الشباب، حيث قال إن الفريق قدم مباراة جيدة، رغم التعادل، ونحن واجهنا فريق منافس على الصدارة ويمتاز بالقوة، ونحن نعاني من الغيابات، ورغم ذلك لعبنا، وأضعنا الفرص السهلة التي كانت كفيلة بخروجنا فائزين، وبشكل عام النتيجة مقبولة، طالما أنها ليست خسارة في هذا التوقيت الحساس من المسابقة، والتعادل أبقى الوضع كما هو عليه، وهدفنا هو الحفاظ على الصدارة. وفيما يتعلق بالآراء التي تحاول وصف العين بأنه لا يزال فريق النجم الواحد، بعد غياب أسامواه جيان وفشل البديل في إثبات قدراته، قال إن العين لا يمكن أن يكون فريقاً لنجم واحد فقط، بل هو فريق كل النجوم، ومتميز، ويؤدي بمن حضر، غير أن ضغط المباريات في ديسمبر ويناير عرض اللاعبين لبعض الإرهاق، والصدارة تتطلب أن يؤدي اللاعبين ثلاثة أضعاف جهودهم أكثر مما هو مطلوب منهم.

اقرأ أيضا

«الأبيض الأولمبي» يختتم «دولية دبي» بمواجهة «شمشون»