الثلاثاء 19 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

نهيان بن مبارك يشيد بالخدمات الطبية للمشاركين في "الأولمبياد الخاص"

نهيان بن مبارك يشيد بالخدمات الطبية للمشاركين في "الأولمبياد الخاص"
20 مارس 2019 00:00

أمين الدوبلي (أبوظبي)

زار معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح، أمس، مركز المعارض، حيث تفقد عدداً من قاعات وأجنحة الخدمات في الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص التي تستضيفها أبوظبي، وكان في استقباله معالي محمد الجنيبي، رئيس المراسم الرئاسية بوزارة شؤون الرئاسة، رئيس اللجنة المنظمة العليا للدورة، ورافقهما في الجولة طلال الهاشمي، المدير الوطني للأولمبياد الخاص.
وزار معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان المركز الطبي للدورة، حيث قامت كل من الدكتورة أمنيات محمد الهاجري، مدير الصحة العامة بدائرة صحة أبوظبي، بشرح تفاصيل الخدمات المقدمة للرياضيين في مختلف الأقسام والتخصصات.
وأشاد معاليه بالجهد المبذول من الفرق الطبية المدربة في كل تخصص، لا سيما أن الإمارات تقدم لأول مرة خدمات طبية إضافية وعلاجات للحالات التي تحتاج إلى سماعات أو نظارات أو أحذية طبية، كما أشاد معاليه باللجنة المنظمة ودورها الكبير في إنجاح الحدث الإنساني الرياضي العالمي الذي يقام برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتشارك فيه 200 دولة حول العالم، يمثلها 7500 لاعب ولاعبة.
وزار معاليه برنامج «الرياضيون الأصحاء»، واستمع للشرح المقدم من الدكتورة هديل الجابري، المشرفة على الأطباء في المركز، وتحدث معاليه مع عدد من الأطباء في التخصصات المختلفة من المقيمين، ووجّه إليهم الشكر والتقدير على الجهد الكبير الذي قدموه في هذه الدورة، ثم التقطت عدد من الصور التذكارية لمعاليه مع فرق العمل في البرنامج.
كما زار معاليه منصة مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية، وتسلم معاليه حقيبة من أصحاب الهمم صنعت بأيديهم، ووجه معاليه لهم الشكر عليها وعلى كل الحقائب التي صنعوها ووزعوها هدايا على ضيوف الدورة، مؤكداً أنها مبادرة رائعة، تعكس مهارة أصحاب الهمم، وتؤكد قدرتهم على المساهمة في بناء نهضة بلادهم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©