الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الرميثي: دعم القيادة الرشيدة وراء النجاح الباهر

الرميثي: دعم القيادة الرشيدة وراء النجاح الباهر
20 مارس 2019 00:00

أبوظبي (الاتحاد)

شهد معالي محمد خلفان الرميثي رئيس الهيئة العامة للرياضة نائب رئيس مجلس أبوظبي الرياضي أمس، منافسات كرة القدم والتنس والبولينج، ضمن دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص، كما التقى معاليه عدداً من أصحاب الهمم المشاركين في الحدث، قبل أن يقوم بجولة تفقد من خلالها الملاعب والصالات المستضيفة للمنافسات.
وثمن معاليه الجهود التنظيمية الكبيرة التي ساهمت في إنجاح هذا الحدث العالمي، وأشاد بالروح العالية للمتنافسين والعمل الكبير الذي يقوم به المتطوعون، معتبراً أن الأجواء التي توافرت في الحدث، امتدت ظلالها إلى الجوانب الاجتماعية من خلال التفاعل الكبير من الجميع مع أصحاب الهمم في عرسهم العالمي الذي ازداد توهجاً وتألقاً في الإمارات.
وأشار معاليه إلى أن البطولة حققت نجاحاً مبهراً، بتوجيهات القيادة الرشيدة، وتكاتف جهود جميع الأطراف المعنية والمنظمة للحدث، مبيناً أن الإمارات تزخر ببنية تحتية رياضية قادرة على استضافة كبريات البطولات العالمية في مختلف الرياضات.
رافق معاليه خلال جولته عبد المحسن الدوسري الأمين العام المساعد للشؤون الرياضية في الهيئة العامة للرياضة، وعارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©