السبت 18 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

الإنسان أولاً

الإنسان أولاً
9 يناير 2019 02:30

«الإنسان ركيزة التقدم والتنمية».. مبدأ أصيل في فكر القيادة الحكيمة، ساهم في استمرار الإنجازات الكبرى التي حققتها الإمارات، انطلاقاً من رؤية المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.
فالإنسان هو الأساس الذي تبذل الدولة قصارى جهدها من أجل رفاهيته وسعادته، عبر تطويره وتمكينه، ليكون في الوقت نفسه قوة دافعة لجهود التنمية، تحقق التقدم المنشود الذي تعود ثماره على المجتمع كله، لتبقى راية الإمارات عالية دائماً في كل ميدان.
من أجل ذلك، تواصل القيادة جهودها المباركة على كل صعيد، وما تم إنجازه في 2018 مؤشر دال على ما هو آتٍ.
فوتيرة التوطين تضاعفت وخطط تشييد المساكن توسعت، ولن «يبقى مواطن دون مسكن كريم يملكه»، و«الحكومة لن تنسى أحداً ولن تضيع محتاجاً أبداً»، لأن المواطن «سيبقى الأولوية الأولى والثانية والثالثة في 2019 وفِي جميع الأعوام»، كما قال أمس صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.
ولضمان استدامة الإنجازات، تحشد القيادة الطاقات الوطنية لإنجاز أهدافنا التنموية الطموحة عبر مبادرات خلاقة، مثل البرنامج الوطني «خبراء الإمارات» الذي أطلقه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.. فالطريق إلى التقدم يحتاج دائماً لكفاءات مؤهلة، تستند للمبادئ العليا للدولة في مسيرتها نحو المستقبل.

"الاتحاد"

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©