الاتحاد

الاقتصادي

«إعمار لتجارة التجزئة» تفتتح «كيدزانيا» اليوم

يفتتح اليوم في مركز دبي مول منطقة الألعاب الترفيهية والتعليمية المخصصة للأطفال “كيدزانيا”، والتي تديرها “إعمار لتجارة التجزئة”، التابعة لشركة “إعمار العقارية”.
وتمثل “كيدزانيا” مفهوماً جديداً يتم إطلاقه للمرة الأولى على مستوى الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية، وتتيح للأطفال إمكانية المرح والتعلم من خلال ألعاب تقمص الأدوار، في بيئة آمنة تجمع بين الأجواء الترفيهية والقيمة التعليمية.
وتمتد “كيدزانيا” على مساحة تزيد عن 80 ألف قدم مربعة مؤلفة من طابقين، وتتميز بموقعها الحيوي في المنطقة الترفيهية بـ”دبي مول” بالقرب من مجمع “ريل سينما”، الذي يضم 22 صالة عرض؛ و”سيغا ريببلك”، مجمع الألعاب التفاعلية والإلكترونية الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط.
وأشار عارف أميري، الرئيس التنفيذي لشركة “إعمار لتجارة التجزئة”، إلى أن مدينة “كيدزانيا” للألعاب الترفيهية والتعليمية تشكل مفهوماً هو الأول من نوعه في المنطقة، وتتيح للأطفال فرصة التعرف إلى مختلف المهن والأعمال في أجواء تحفل بالمرح والتسلية.
وقال أميري:” “تركز شركة “إعمار لتجارة التجزئة”، من خلال ذراعها المتخصصة بقطاع الترفيه، على استحضار أفضل المفاهيم الترفيهية العالمية إلى المنطقة، وينسجم إطلاق “كيدزانيا” مع أهدافنا الرامية إلى افتتاح مرافق جديدة تلاقي تطلعات مختلف الشرائح الاجتماعية. كما تمثل “كيدزانيا” إضافة متميزة إلى مجموعة المرافق الترفيهية الرائعة التي يحفل بها “دبي مول”، وتقدم للزوار من مختلف أنحاء العالم وجهة جديدة كلنا ثقة من أنها ستحظى بإعجاب واهتمام الأطفال”.

اقرأ أيضا

حمدان بن محمد: الرؤية الواضحة جعلت بلادنا نموذجاً عالمياً للعيش والعمل