الاتحاد

الاقتصادي

المؤسسة الوطنية للسياحة تبدأ في تشغيل فندق تلال ليوا بالمنطقة الغربية

أعلنت المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق عن تشغيل فندق تلال ليوا بالمنطقة الغربية، والذي تديره سلسلة فنادق ومنتجعات "دانات" التابعة للمؤسسة .
وقالت في بيان صحفي أمس انه بعد الافتتاح المبدئي لفندق تلال ليوا بدأ الفندق في استقبال ضيوفه ونزلاءه من داخل الدولة وخارجها وسط حجوزات تبشر بموسم سياحي مزدهر .
وتم تشييد فندق تلال ليوا على الطراز المعماري وفقا لروح التراث الإماراتي الأصيل بهدف تنشيط السياحة البيئية والطبيعية في المنطقة الغربية بإمارة أبوظبي التي تلقي رواجا كبيرا من محبي سياحة الصحراء .
وأوضحت المؤسسة أن أول ضيوف فندق تلال ليوا، المطل على مشارف الربع الخالي بالمنطقة الغربية، هو خديم عبدالله الدرعي، والذي استقبله مدير عام الفندق .
وقال الدرعي عقب إقامته في تلال ليوا إن هذا الفندق يشكل إضافة نوعية لسياحة الصحراء البيئية والطبيعية كونه أحدث الفنادق المشيدة وفقا للتراث الإماراتي وسط تلال ليوا الرملية .
من جانبها، قالت ريما الرواس مديرة إدارة التسويق في المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق بأبوظبي ، ان فندق تلال ليوا الذي تم افتتاحه مؤخرا، هو أحدث الفنادق المستوحاة من روح التراث العربي الإماراتي الأصيل في إمارة أبوظبي.
وأشارت الى انه تم تصميم الفندق بالكامل وفقا للطراز المعماري المحلي وعلى شكل قلاع وحصون لتكريس التراث المعماري في صناعة السياحة والحفاظ على الهوية التراثية لأبوظبي.
وأوضحت أن هذا الفندق الجديد صرح سياحي آخر تديره دانات التابعة للمؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق بأبوظبي وهو مزود بكافة وسائل الترفيه والخدمات المتطورة لنزلائه من داخل الدولة وخارجها

اقرأ أيضا

محمد بن راشد: دبي ملتقى رجال المال والأعمال