الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

مشاركة متميزة لأصحاب الهمم في حملة "نظفوا الإمارات"

مشاركة متميزة لأصحاب الهمم في حملة "نظفوا الإمارات"
20 مارس 2019 02:38

أزهار البياتي (الشارقة)

كرّمت مجموعة الإمارات للبيئة، مدينةَ الشارقة للخدمات الإنسانية، خلالَ حفلها السَّنوي الذي نظمته تحت شعار «عالم واحد.. عائلة واحدة»؛ تقديراً لمجمل إنجازاتها ودورها الفعّال في المشاركة والتنسيق لحملة «نظفوا الإمارات» منذ بداية انطلاقتها على مدى الأعوام السابقة. وأكدت خديجة أحمد بامخرمة رئيس رابطة التوعية البيئية في المدينة حرصهم على توعية المجتمع بالحفاظ على مقدرات البيئة المحلية وحمايتها من أضرار التلوث، قائلة:
لا تقتصر مساهمة المدينة مع مجموعة الإمارات للبيئة، على أهداف هذه الحملة فقط، بل هي دائمة الحضور والمشاركة في مختلف الفعاليات والبرامج التي تنظمها المجموعة والتي تسهم في دعم الثقافة البيئية وتعزيزها في المجتمع، منها أنشطة فنية ومنها ورش عمل طلابية وغيرها الكثير، ولعل من أبرزها فعالية الإبداع والرسم التي شارك بها طلاب الشارقة الإنسانية بهمة وحماس، محققين إنجازات متميّزة.
وتضيف: «في هذه الحملة شارك نحو 194 طالباً وولي أمر ومعلماً من منتسبي المدينة، بالتعاون مع كل من بلدية الشارقة وشركة بيئة المشرفة على تنظيم الحملة في الإمارة».
ولفتت بامخرمة إلى أهمية الترويج والتوعية بضرورة حماية البيئة والحفاظ على مقدراتها الطبيعية، مشيرة إلى أن مشاركات المدينة المستمرة في حملات «نظفوا الإمارات» على امتداد مواسمها، إنما تأتي تأكيداً على التزامها الحقيقي بمبدأ السلامة البيئية، وأن منتسبيها من ذوي الهمم على مختلف أطيافهم، حريصون بدورهم على سلامة ونظافة عالمهم المحيط، مستشعرين قيمة هذا الهدف البنّاء، وهذا يدلل على نوعية ما يتلقونه من روافد التعليم والتربية والتدريب الذي تقدمه لهم خدمات إنسانية الشارقة، ووفق أفضل السبل والممارسات العالمية المعتمدة، لتوعية أصحاب الهمم من ذوي الإعاقات المختلفة بدورهم في خدمة المجتمع أسوة بالأصحاء، وتحقيق كل ما من شأنه تفعيل عجلة التنمية المستدامة في الإمارات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©