دبي (الاتحاد)

عقدت لجنة دوري المحترفين ظهر أمس الاجتماع التنسيقي الفني لنهائي كأس الخليج العربي، الذي سيجمع فريقي الوحدة وشباب الأهلي في الثامنة والنصف مساء الجمعة على استاد هزاع بن زايد بالعين، ترأس الاجتماع وليد الحوسني المدير التنفيذي للجنة دوري المحترفين وحضره ممثلو ناديي الوحدة وشباب الأهلي دبي، ممثل شرطة العين، وفريق العمل من مختلف الإدارات المعنية بلجنة دوري المحترفين، وفريق عمل استاد هزاع بن زايد.
تم خلال الاجتماع استعراض الترتيبات، والأمور الفنية، والتنظيمية، والإعلامية، حيث سيكون فريق الوحدة على يسار المنصة، وفريق شباب الأهلي على يمين المنصة.
واستعرض ممثلو الفريقين أطقم المباراة النهائية، حيث سيرتدي فريق الوحدة الأزرق والعنابي، بينما سيلعب شباب الأهلي بالطقم الأبيض كاملاً، وحسب لائحة المسابقة في حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، سيخوض الفريقان شوطين إضافيين، وفي حال استمرار التعادل، سيتم الاحتكام لركلات الجزاء الترجيحية.
وتقرر أن يقام التدريب الرسمي للفريقين على استاد المباراة غداً، ولمدة ساعة كاملة لكل فريق، حيث تبدأ الحصة التدريبية لفريق الوحدة في السادسة مساء، يليه فريق شباب الأهلي في السابعة والربع مساء، واتفق الفريقان على أن يكون التدريب مغلقاً، باستثناء أول ربع ساعة المخصصة لوسائل الإعلام.
أما المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، فسيقام في قاعة المؤتمرات الصحفية باستاد هزاع بن زايد غداً أيضاً حيث يبدأ المؤتمر الخاص بنادي شباب الأهلي في الرابعة والنصف عصراً، يليه المؤتمر الصحفي للوحدة في الخامسة مساء.