الاتحاد

الاقتصادي

«الإنشاءات البترولية» تحصل على الشهادة الدولية للصحة والسلامة المهنية

حصلت شركة الإنشاءات البترولية الوطنية(NPCC) على شهادة “نظام السلامة والصحة المهنية - OHSAS 18001”.
وتساعد الشهادة الدولية للصحة والسلامة المهنية (OHSAS 18001) و هي نظام إدارة عالمي خاص بالسلامة والصحة المهنية على وضع منهجية لتحديد المخاطر المحتملة في مجال العمل للسيطرة عليها والتعامل معها وتحسين الأداء بشكل عام ومتوافقة تماماً مع كل من معايير نظام إدارة البيئة والجودة.
ويأتي منح الشهادة دليلاً على توافق عمليات الشركة مع مواصفات نظام إدارة “السلامة والصحة المهنية” (OH&S) الدولية وذلك بهدف إزالة أو تقليل مخاطر “السلامة والصحة المهنية” على الموظفين والجهات الأخرى المتعاملين معها.
وتعمل شركة NPCC جاهدة على تحسين الأداء في مجال السلامة والصحة المهنية وحماية البيئة والذي يعتبر من أهم الاهداف الاستراتيجية للشركة وتتفاعل معه بنفس القدر والاهتمام والأولوية الذي توليه لأهدافها الاستراتيجية الأخرى.
وقال عقيل عبدالله ماضي، المديرالتنفيذي للشركة: “تُعد هذه الشهادة المتميزة في القطاع دليلاً على التزامنا بتطبيق أعلى معايير نظام السلامة والصحة المهنية مما يدفعنا إلى زيادة تعزيز مبادراتنا الرامية إلى تحقيق أهدافنا في مجال السلامة والصحة المهنية.
وأضاف “أن تطبيق نظام السلامة والصحة المهنية(OHSAS 18001 ) يعمل على تقليل احتمالات الحوادث والمخاطر التي قد يتعرض لها العاملون بالشركة والمتعاملون معها، وهذا في حد ذاته هدف نبيل وهام يستحق ان تبذل الشركة كافة الجهود لتحقيقه.
وأشار إلى أن الشركة كانت رائدة في تطبيق نظم الجودة العالمية ISO 9001، والحفاظ على البيئة ISO 14001، فالأمر بطبعه يستوجب تواصل الريادة في تطبيق معايير الصحة والسلامة المهنية على مجتمعنا الداخلي في NPCC من موظفين ومتعاملين، بالإضافة إلى البيئة التي نعمل ضمنها. “

اقرأ أيضا

اختبار أطول رحلة طيران من دون توقف بين نيويورك وسيدني