الإمارات

الاتحاد

محمد بن راشد: الإمارات واحة للاستقرار والرخاء لكل من يعيش على أرضها ويسهم في مسيرتها

عبر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، عن سعادته وارتياحه لتفاعل مجتمع الإمارات مع مبادرة «شكراً لكم»، التي أطلقها سموه بمناسبة يوم الجلوس في الرابع من يناير، وخصصها لشكر وتقدير العاملين في القطاعات الخدمية الأساسية، كعمال النظافة والزراعة والمواصلات العامة، وغيرهم من الفئات المشابهة.
وقال سموه بهذه المناسبة “كل الشكر لجميع الأفراد والمؤسسات، الذين تفاعلوا مع دعوتنا لشكر هذه الفئات التي تلعب دوراً حيوياً في مجتمعنا .. وتسهم بجعل الحياة أسهل وأفضل في دولة الإمارات”.
وأضاف سموه، “ما رأيناه خلال الأيام السابقة، يعبر عن الروح الحقيقية لمجتمع الإمارات، روح المحبة والتعاطف والتراحم بين الجميع، نشكر كل من قدم أي خدمة لنا ولا ننسى أحداً، رأينا صوراً كثيرة خلال الأيام السابقة، أدخلت الراحة والسعادة والمشاعر الجميلة على قلوبنا، وليس هذا بالشيء الجديد على مجتمع الإمارات”.
وقال سموه، “أتمنى أن تصل رسالتنا لجميع العاملين في كافة قطاعاتنا الخدمية الأساسية، بأن عملهم محل تقديرنا، وبأن دورهم يسهم في مسيرتنا، وبأن خدماتهم هي محل ثناء وشكر من مجتمعنا، وستبقى دولة الإمارات واحة للاستقرار والرخاء لكل من يعيش على أرضها ويسهم في مسيرتها”.
وأضاف سموه، “أشكر كل من تفاعل مع دعوتنا، وأنا أعرف أن ما رأيناه في وسائل الإعلام خلال الأيام السابقة من صور إنسانية جميلة لتكريم هذه الفئات هي عادات متأصلة في مجتمع الإمارات، وفي نفوس أبناء هذا الوطن المتمسكين بتعاليم ديننا الحنيف، الذي يحثنا على التراحم والتعاطف ونشر المحبة بين مختلف الأفراد والفئات”.
وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد “رأيت عبر صفحات التواصل الاجتماعي، صورا لأسر وأفراد ومؤسسات تفاعلوا جميعا بكل عفوية وتلقائية مع هذه الدعوة دون انتظار أي مقابل، وأكثر ما شدني صور أطفالنا الذين تفاعلوا أيضا، إن بذور الخير والمحبة منتشرة في مجتمعنا، ولا بد أن نعززها دائماً، ونغرسها في جميع أبنائنا”.
وكان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، قد وجه في وقت سابق كافة الجهات المعنية بعدم تخصيص أية مظاهر احتفالية بمناسبة الذكرى السابعة لتولي سموه مقاليد الحكم، متمنياً من الجميع توجيه هذه الجهود لشكر الفئات المساندة من العاملين في قطاعات النظافة والزراعة والمواصلات العامة والعاملين في المنازل، تقديرا لدورهم وخدماتهم التي يقدمونها لمجتمع الإمارات.
وكان سموه، قد خصص المناسبة نفسها سابقاً لشكر الأمهات والاهتمام بالأيتام.

«الاقتصاد» تكرم موظفي الخدمات الأساسية

دبي (وام) - كرمت وزارة الاقتصاد، في مقرها بدبي أمس الأول، موظفي الخدمات الأساسية العامة العاملين لديها، تقديرا لجهودهم وتفانيهم في تأدية أعمالهم، وذلك تلبية لمبادرة “شكراً لكم”، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله. وسلم معالي سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد، الموظفين المكرمين شهادات تقدير وهدايا تذكارية وعينية وقسائم مشتريات بهذه المناسبة، بحضور المهندس محمد أحمد بن عبدالعزيز الشحي وكيل وزارة الاقتصاد، والوكلاء المساعدين، وعدد من مديري الإدارات والأقسام. وأعرب المنصوري، عن تقديره لجهود موظفي الخدمات العامة الأساسية في الوزارة، مثنياً على جهود وإخلاص هذه الفئة التي تستحق التقدير نظرا لدورها الهام والحيوي، مؤكدا أن تكريمهم يأتي اعترافا بدورهم الهام والحيوي في المجتمع، وتقديراً لما يبذلونه من جهد وعطاء. وأوضح، أن تكريم هذه الفئة من الموظفين يأتي استجابة للفتة الكريمة والمبادرة الإنسانية لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، المتعلقة بعدم تخصيص، أي مظاهر احتفالية بالذكرى السابعة لتولي سموه مقاليد الحكم في دبي، والتي دعا فيها الجميع إلى تقديم الشكر لفئة موظفي الخدمات الأساسية.

شرطة دبي تكرم عاملين ضمن مبادرة «شكراً لكم»
دبي(الاتحاد)- كرم اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي بالإنابة عدداً من العاملين في القيادة العامة لشرطة دبي ضمن مبادرة “ شكرا لكم “ التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله .وأكد اللواء خميس مطر المزينة أن شرطة دبي حريصة كل الحرص على خلق بيئة تسودها المحبة والمودة بين كافة العاملين في الشرطة، مما ينعكس على أداءهم الوظيفي، ويرسخ في قلوبهم حب العمل، والسعي الدائم للتميز في كافة المجالات المتاحة. وقال اللواء المزينة إن توجيهات صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بجعل احتفالات يوم الجلوس الخاصة بسموه مناسبة للاحتفاء بفئات موظفي الخدمات الأساسية العامة، تؤكد اهتمام وشمول سموه بعطفه وكرمه لتلك الفئات، خاصة أنها من الجنسيات المتعددة التي تحتضنها أرض الإمارات، وتعكس الصورة الإيجابية لمجتمع الإمارات المتسامح والمنفتح على كافة أرجاء العالم .وأضاف القائد العام لشرطة دبي بالنيابة أن التكريم سوف يسهم إلى حد كبير في رفع روحهم المعنوية ويجعلهم أكثر حباً وانتماء لتلك الأرض التي يعملون بها، وينمي لديهم روح التعاون، ويعطيهم دافعاً كبيراً لبذل المزيد من الإخلاص والتفاني في العمل.حضر حفل التكريم اللواء الدكتور عبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي مدير الإدارة العامة للجودة الشاملة، والعميد الدكتور عبد الله حسن بن دراي مدير الإدارة العامة للخدمات والتجهيزات بالنيابة، والمقدم خميس سالم المطوي رئيس قسم الدعم والمساندة في الإدارة العامة للخدمات والتجهيزات.

اقرأ أيضا

تعقيم 200 منطقة في دبي