الاتحاد

الاقتصادي

فتح باب التسجيل للمشاركة في العروض الترويجية لمهرجان دبي للتسوق

تستقبل مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري طلبات التجار الراغبين في تقديم عروض ترويجية خلال مهرجان دبي للتسوق اعتباراً من اليوم الأحد 10 يناير2010.
وقالت المؤسسة في بيان صحفي أمس إن العروض محصورة في تنزيلات المهرجان وتنزيلات المهرجان الجزئية وخصومات المهرجان وعروض المهرجان، إضافة إلى سحوبات المهرجان الترويجية وأكشاك البيع وأكشاك الترويج وللمؤسسات الإعلامية والترويج الإلكتروني وتوزيع الكتيبات والنشرات الدعائية. فيما يستمر التسجيل حتى تاريخ 28 فبراير 2010، موعد انطلاق فعاليات المهرجان.
وأكدت ليلى سهيل، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري أن مهرجان 2010 سيضيف بعدا جديدا لتاريخ المهرجان مع الاحتفال بالدورة الخامسة عشرة له، ولما يتضمنه من عروض وفعاليات رائعة، علاوة على أن الأنظار تتجه نحو هذا الحدث وسط الأجواء التي يعايشها العالم، وسنحرص على تعزيز تجربة التسوق في كافة أرجاء دبي والأجواء الاحتفالية لتشمل معظم المناطق الرئيسية في الإمارة”.
وقالت سهيل إن مهرجان دبي للتسوق يلعب دوراً محوريا وكبيراً في تنشيط حركة تجارة التجزئة والسياحة في دبي والتي تضم مجموعة من أفخم مراكز التسوق في العالم وأرقى العلامات التجارية المعروفة وأفضل الفنادق، الأمر الذي يوفر تجربة فريدة لكافة الزوار والسياح الذين يقصدون دبي خلال فترة المهرجان من مختلف أنحاء العالم، كما أن أمامهم فرصة للاستمتاع بأجمل الفعاليات المحلية والعالمية التي تنتشر في العديد من المواقع المختارة وتقدم لهم خيارات لا مثيــل لهـا في فترة زمنية محددة.
وأضافت “أصبح مهرجان دبي للتسوق بعد النجاح الباهر الذي حققه على مدار السنوات الماضية ومنذ دورتــه الأولى في العام 1996، يحظى باهتمـام وترقــب كبيرين من قبل التجار وأصحاب المحال التجارية، كونه يشكل فرصة مثالية لهم لتنظيـم عروض ترويجية على مختلف أنواع البضائع وإتاحتها أمام المشترين بأسعار مخفضة.
وتساهم هذه العروض في زيادة نسبة مبيعات المشاركين وتحقيقهم لعوائد إضافية، كونها تحظى بإقبال كبير ومصداقية عالية من قبل المشترين على اعتبارها تنظم تحت إشراف ورقابة دائرة التنمية الاقتصادية في دبي وتتيح تنزيلات حقيقية على ماركات عالمية”.

اقرأ أيضا

100 شركة تقنية مالية تنضم لـ«دبي المالي العالمي»