الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

منديز ينتظر عودة المباريات لتحطيم «الرقم الفرنسي»

منديز ينتظر عودة المباريات لتحطيم «الرقم الفرنسي»
23 مارس 2020 00:08

علي معالي (الشارقة)

بدأ نادي الشارقة في تعقيم بيته في المقرين سمنان والحزانة، بواسطة إحدى الشركات الكبرى لتعقيم كل جنبات النادي، في ظل الأزمة الصحية العالمية الحالية بانتشار فيروس كورونا.
ويستغرق تعقيم كل مقر 3 أيام، حيث انتهت أمس مرحلة تعقيم فرع سمنان، وتبدأ الشركة اليوم بفرع الحزانة، وتتضمن عملية التعقيم كافة المكاتب، وسكن العمال والملاعب والمدرجات والجدران والممرات والسيارات الخاصة باللاعبين أو الأتوبيسات التي تقل فرق النادي، وغرف خلع الملابس والعيادات الطبية.
من جهة أخرى، يقترب ريان منديز من تحطيم رقمه التهديفي الذي حققه مع نادي لوهافر الفرنسي في موسم 2011/‏ 2012، عندما سجل 13 هدفا بالدوري، حيث نجح لاعب الرأس الأخضر والملقب بـ«المقاتل» في تسجيل 11 هدفا حتى الآن في 18 مباراة بدوري الخليج العربي، ويعتبر الرئة التي يتنفس بها الملك في فترة غياب البرازيلي إيجور كورونادو، وهو ينتظر عودة المباريات لتحطيم رقمه التهديفي.
وكان ايجور قد سجل الموسم الماضي 9 أهداف، ساهم من خلالها في استعادة الملك للقب الدوري بعد غياب 23 عاما، ويحتل منديز في الموسم الحالي المركز السابع في قائمة الهدافين، ولم يكتف اللاعب بتسجيل 11 هدفا فقط هذا الموسم، بل قام بتمرير 4 تمريرات حاسمة في مباريات اتحاد كلباء وخورفكان والفجيرة، ونفس هذا العدد من التمريرات قام به في الموسم الماضي أيضا.
والغريب أنه في فترة الانتقالات الشتوية، كانت هناك العديد من الأصوات داخل بيت الملك تطالب بتغييره، لكن عندما تألق اللاعب في مباراة شباب الأهلي وسجل هدفي الفريق، جعل الجميع يثق في قدراته وانقلبت الأمور لتأييد بقاء اللاعب المقاتل ضمن صفوف الملك لروحه القتالية العالية ورغبته الدائمة في معاونة زملائه بشكل إيجابي وفعال.
وأكد منديز أنه لم يفكر يوما في الرحيل عن الملك، لأنه يشعر بالراحة ويقدم كل ما يملك من جهد لخدمة الفريق، وأنه يجد الدعم الكبير والمعاونة من جميع العناصر في أرض الملعب، وأن ثقة عبدالعزيز العنبري فيه طوال الفترات الماضية كانت دافعا كبيرا لتقديم الأفضل.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©