الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

شباب الأهلي ينهي موسم اليد

شباب الأهلي ينهي موسم اليد
23 مارس 2020 00:08

رضا سليم (دبي)

أنهت إدارة نادي شباب الأهلي، موسم كرة اليد، بعد قرار الهيئة العامة للرياضة، بتعليق النشاط الرياضي، وما تبعه من قرار اتحاد اليد، بتأجيل جميع البطولات للموسم المقبل، وفتحت الإدارة الباب أمام جميع المدربين للحصول على إجازة.
في الوقت الذي أنهت الإدارة التعاقد مع البحريني أحمد المقابي لاعب باربار الذي دخل القائمة بدلاً من مواطنه محمد حبيب لاعباً مقيماً، كما استغنت عن الدولي التونسي محمد الجيلاني الذي شارك مع الفريق الأول لاعباً محترفاً، بعد قرار تأجيل البطولات إلى بداية الموسم المقبل.
وأكد الدكتور ماجد سلطان المدير التنفيذي لشركة شباب الأهلي دبي للألعاب الرياضية، أن إدارة النادي أنهت الموسم في كل الألعاب باستثناء كرة السلة والطائرة وننتظر قرارات الاتحادين خلال الأسبوع الحالي من تكملة الموسم أو الانتظار ولكننا فتحنا الباب أمام جميع المدربين واللاعبين في كرة اليد والألعاب الفردية للحصول على إجازات، كما قررت إدارة النادي الإبقاء على اللاعبين الأجانب الذين انتهت عقودهم أو ستنتهي الشهر المقبل، حتى يتحسن الوضع وتركت لهم خيار البقاء أو الرحيل.
وأضاف، أن إدارة النادي أول من طبقت الحضور من دون جمهور، وحدد عدد الحضور بالنسبة لكل فريق قبل قرار الهيئة العامة للرياضة بتعليق النشاط في كل الألعاب، والحقيقة أننا لم نفكر في الموسم المقبل، نظراً لأن كل بطولات اليد على سبيل المثال تأجلت لبداية الموسم المقبل، بالإضافة إلى صعوبة عودة النشاط في أي لعبة وما فكرنا فيه، هو أن ننهي عقود الأجانب لأنها كانت تنتهي الشهر المقبل.
وعن موقف التونسي سامي السعيدي مدرب فريق الرجال، قال: عقده مستمر حتى يوليو المقبل، ولا زال على رأس عمله، ورغم توقف النشاط، إلا أنه موجود في النادي، وليس هناك قرار بالاستغناء عنه.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©