الاتحاد

الاقتصادي

«جمارك دبي» تكرم المنطقة الحرة بالمطار

كرمت دائرة جمارك دبي المنطقة الحرة بمطار دبي باعتبارها الشريك الاستراتيجي، وذلك خلال حفل توزيع الهدايا التذكارية الذي أقيم مؤخرا في دبي.
وقال إبراهيم أهلي، مدير إدارة التسويق في المنطقة الحرة بمطار دبي، في بيان صحفي أمس "تمتلك جمارك دبي مركز خدمات كبير في المنطقة الحرة والذي يوفر التسهيلات الجمركية والخدمات المميزة لأصحاب الشركات والمؤسسات من المستأجرين في المنطقة الحرة بمطار دبي".
واضاف "هناك شركة تجمع بين المنطقة الحرة وجمارك دبي لتقديم الخدمات الممتازة لعملائنا الدوليين، والذين نهدف الى التواصل معهم واستمرار تقديم الدعم اللازم لهم، للارتقاء بمستوى الخدمات وبمكانة مدينة دبي التي تشتهر بقدرتها الفائقة على استقطاب الاستثمارات الهامة".
من جهته، قال أحمد بطي أحمد مدير عام جمارك دبي إن المؤسسة حريصة على خلق قنوات اتصال مباشرة مع مختلف عملائها بطرق عديدة ومن بينها تأسيس مجلس استشاري الذي يضم نخبة من أبرز التجار ورؤساء مجموعات العمل ويعقد اجتماعاته أربع مرات سنويا لتطوير الخدمات الجمركية.
وأكد خلال افتتاحه الاجتماع السنوي للعملاء الذي نظمته الدائرة في فندق أتلانتس النخلة، أن جمارك دبي تنظر إلى عملائها باعتبارهم شركاء عمل استراتيجيين، وأن ما وصلت إليه الدائرة من نجاح على المستوى المحلي والصعيدين الإقليمي والعالمي، وكذلك السمعة الطيبة التي تحظى بها في مجال تسهيل التجارة وتسريع الإجراءات لم يكن ممكنا لولا هذه الشراكة الإستراتيجية ودعم العملاء للمبادرات التي تطلق من أجلهم.
وكشف عن نتائج دراسة رضا عملاء جمارك دبي لعام 2009 والتي شهدت ارتفاعا في مؤشر الرضا إلى 80.9% مقابل 77.2% عام 2008 وذلك وفق نتائج الاستبيان الذي أجري على العمــلاء وتم الانتهــاء منه مؤخرا.
وقال إننا نطمح في نســب أعلى من ذلك من خلال الاستمرار في تحسين خدماتنا.
وكرمت جمارك دبي خلال اللقاء مجموعة من عملائها بناء على معايير تتعلق بحجم المعاملات والتميز والالتزام بالقوانين واللوائح. كما كرمت مجموعة من أصحاب الاقتراحات والشكــاوى التي تم الاستفادة منها في تحسيــن العمل وتطوير الإجراءات

اقرأ أيضا

انخفاض أسعار الفائدة يزيد جاذبية الاستثمار العقاري